أفضل 5 فنادق في أوروبا

أفضل 5 فنادق في أوروبا

الإقامة من أساسيات السفر والسياحة، وإن كان مطلوب منى نصيحة واحدة أقدمها لكم في السفر فهي بالتأكيد المكان الذي سأقيم به لابد من أن يكون مريح وتتوفر فيه كافة وسائل الراحة والرفاهية إلى جانب الموقع الإستراتيجي القريب من كل مناطق الجذب السياحية. 

وتزخر أوروبا بالفنادق الفاخرة التي تتوفر فيها كل المقومات الجميلة مثل الضيافة الراقية والديكورات الفاخرة والمرافق الجميلة مثل المطعم والمنتجع الصحي وحوض السباحة التي تجعل من الإقامة فيها ذكرى لا تنسى.

واليوم سنصحبكم في جولة مصورة لأفخم 5 فنادق في المدن الأكثر شهرة في أوروبا:

فور سيزونز جريشام بالاس  Four Seasons Hotel Gresham Palace ، بودابست

تم بناء فندق فور سيزونز جريشام بالاس بودابست في عام 1906 وقد تم تجديده بالكامل في عام 2004 ويتميز بموقع لا يضاهى أمام جسر تشاين، كما يوفر وحدات فاخرة ومسبحاً لا متناهياً وغرفة لياقة بدنية ومطعما وجميع الغرف والأجنحة فسيحة كما أن البعض منها مع شرفة تفتح للخارج مع إطلالة بانورامية على نهر الدانوب وقلعة هيل.

ماندارين أورينتال Mandarin Oriental ، ميلانو

يبعد ماندارين أورينتال ميلان الفاخر  مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من بوتيكات منطقة الأزياء في مدينة ميلانو، ويشتمل على مركز عافية مع مسبح ومركز للياقة البدنية في الأماكن المغلقة، كما يشتمل على مطعم في الموقع حاصل على نجمتين من ميشلين.

41 ، لندن

وراء قصر باكنغهام ومقابل الاسطبل الملكي يقع  فندق 41 الفاخر  الذي تتميز جميع غرفه بتصميم أنيق من اللونين الأسود والأبيض.

لو بريستول Le Bristol ، باريس

على بُعد خطوات من شارع الشانزليزيه وكنيسة بليس لا مادلين، يقع فندق لو بريستول باريس الذي يضم مسبح على السطح مع إطلالة على برج إيفل وحديقة فرنسية داخلية أصيلة، كما يشتمل على سبا لي بريستول باي لا برايري الحائز على عدة جوائزة، في حين أن غرف الفندق تتميز بالديكور الأنيق بأثاث على طراز لويس الخامس عشر أو لويس السادس عشر.

دولدر غراند Dolder Grand ، زيوريخ

يمتع فندق ذا دولدر غراند بموقع متميز وسط المناطق الطبيعية مع إطلالات على مدينة زيورخ وبحيرة زيورخ أو جبال الألب أو الغابة القريبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً