حبس «عصابة المستودعات» عامين

حبس «عصابة المستودعات» عامين

سرقوا 600 هاتف بـ 300 ألف درهم
حبس «عصابة المستودعات» عامين

قضت محكمة الجنايات في دبي بالسجن على ثلاثة أشخاص لمدة عامين والإبعاد، بتهمة السطو على عدد من المستودعات في مناطق مختلفة، وسرقة 600 هاتف متحرك حديث بقيمة 300 ألف درهم.
وقال مدير المستودع المسروق، إنه عند مراجعة كاميرات المراقبة ظهر فيها المتهمون وهم يتسللون ليلاً بعد كسر قفل الباب، وكانوا يغطون وجوههم بالأقنعة ويرتدون قفازات في أيديهم، فيما ظهر أحد المتهمين الذي تسلل وفتح لهم الباب من الخارج، ولم يكن وجهه مغطى.
فيما ذكر شاهد من شرطة دبي، أن معلومات مؤكدة وصلت حول تورط المتهمين بعد تحديد هوياتهم، وأماكن وجودهم في إمارة مجاورة، فتم القبض عليهم واعترفوا جميعاً بالسرقة، عدا المتهم الرابع، وأقروا ببيع الهواتف المسروقة إلى شخص أقر بأنه اشتراها منهم بموجب إيصال، وأنكر معرفته بواقعة السرقة، لكن لم يقدم الإيصال أو يكشف عن مصدره.
وذكر أحد المتهمين في محضر استدلال الشرطة أن أفراد العصابة اعتادوا معاينة الموقع المستهدف نهاراً وتحديد المداخل والمخارج ووضع خطة السرقة، ثم يعودون بعد منتصف الليل لتنفيذ الجريمة، لافتاً إلى أن حصته من عملية سرقة الهواتف كانت 18 ألف درهم، وذلك بعد بيعها بنحو 127 ألف درهم، أي بأقل من نصف ثمنها الأصلي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً