شروق وإعمار للضيافة تطلقان فندق فيدا القصباء في الشارقة

شروق وإعمار للضيافة تطلقان فندق فيدا القصباء في الشارقة

أبرمت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” مع مجموعة إعمار للضيافة اتفاقية لإدارة فندق فيدا القصباء العصري الجديد من فئة البوتيك في قلب منطقة القصباء التي تعد إحدى أكثر وجهات الترفيه والحياة العصرية استقطاباً للزوار في الإمارة.
وستتولى العلامة التجارية “فيدا للفنادق والمنتجعات” المتخصصة بالفنادق والشقق الفندقية الراقية والتابعة لـ “إعمار للضيافة” مهام تشغيل فندق فيدا القصباء الشارقة الذي يمثل إضافة مهمة إلى محفظة “شروق” من الوجهات السياحية المميزة، التي تتضمن نخبة من أكثر المشاريع التطويرية تميزاً وطموحاً في المنطقة.
وسيتألف الفندق الجديد من 100 غرفة وجناح، وهو مصمم ليسهم في تلبية الطلب المتنامي على الغرف الفندقية الواسعة ذات الجودة العالية في الشارقة، وبما ينسجم أيضاً مع تطلعات واحتياجات جيل الألفية.
وفي هذا الشأن، قال مروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق): “نحن على ثقة بأن فندق فيدا القصباء الشارقة سيحظى باهتمام السياح الذين يتطلعون إلى الإقامة في وجهات تتكامل فيها أناقة التصاميم المعمارية والخدمات الذكية مع الأجواء الشرقية الساحرة لمنطقة القصباء، التي نجحت في ترسيخ مكانتها كإحدى أهم الوجهات السياحية والترفيهية العائلية في الإمارة”.
وأوضح أن قناة القصباء تستقطب شريحة واسعة من الشباب، وتشهد باستمرار افتتاح مطاعم ومقاهٍ راقية ومتاجر لأشهر العلامات التجارية العالمية، وتوفر أجواء هادئة وسط محيط طبيعي جميل، ما يجعل منها خياراً مفضلاً للإقامة الفندقية في المستقبل.
من جانبه قال أوليفييه هارنيش الرئيس التنفيذي لـ مجموعة إعمار للضيافة: “ساهمت فيدا للفنادق والمنتجعات في رسم ملامح جديدة لقطاع الضيافة في المنطقة من خلال التركيز على محورين رئيسيين بهدف تلبية تطلعات الجيل الجديد من المسافرين التركيز على التصميم وتوفير وجهات مميزة للتواصل”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً