‫افتتاح أول فندق شانغريلا في البحرين بحلول 2022‬

‫افتتاح أول فندق شانغريلا في البحرين بحلول 2022‬

أعلنت شركة بحرين مارينا للتطوير عن اتفاقية شراكة مع سلسلة فنادق شانغريلا، التي تتخذ من مدينة هونغ كونغ مقراً لها، تنص على إدارة أول فندق شانغريلا في البحرين “بحرين مارينا” المتوقع افتتاحه بحلول العام 2022.
وبموجب هذا الاتفاق، ستتولى سلسلة فنادق شانغريلا إدارة أعمال الفندق الواقع في بحرين مارينا والذي سيضم 250 غرفة فندقية فاخرة و150 جناحاً من غرفه الى ثلاث غرف وثمانية شاليهات شاطئية و21 فيلا تطل على واجهة بحرية.
بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الفندق على مرافق ترفيهية متنوعة، من ضمنها 5 مطاعم، ولاونج على السطح، وشاطئ خاص، ومسبحان في الهواء الطلق، ونادٍ صحي، ونادٍ للأطفال، وقاعة للمناسبات.
ومن المتوقع استكمال المرحلة الأولى من مشروع “بحرين مارينا” الممتد على الشريط الساحلي الشرقي للعاصمة المنامة، بحلول العام 2020.
وسيضم هذا المشروع ذو الاستخدامات المتعددة، عند استكمال جميع مكوناته، فندقاً من فئة الخمس نجوم، وأجنحة فندقية متكاملة الخدمات، وفلل فندقية بواجهات بحرية، وشاطئ بحري، بالإضافة إلى برج سكني يوفر شُقق للتملك الحر.
كما سيشتمل المشروع على مركز للتسوق، ومركز ترفيهي وتعليمي عائلي متكامل، ومنطقة مخصّصة للاستجمام تمتاز بواجهتها البحرية الفريدة من نوعها، وأماكن مخصّصة لمتاجر التجزئة والمطاعم، بالإضافة إلى مرسى ونادٍ لليخوت يتسع لاستقبال يخوت وقوارب ذات أحجام مختلفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً