راكان العريفي .. أفضل شيف سعودي ضمن جوائز التميز السياحي 2018

راكان العريفي .. أفضل شيف سعودي ضمن جوائز التميز السياحي 2018

فاز الشيف راكان العريفي،  بجائزة “أفضل شيف سعودي” في حفل توزيع جوائز التميز السياحي لعام 2018. 

وتمثل هذه الجائزة مؤشراً واعترافاً بمهارته العظيمة وموهبته المتميزة في الطهي؛ بالإضافة إلى إلتزامه وقدرته على تحضير أشهى المأكولات و تقديم تجربة استثنائية لضيوفة في كل مرة.

درس الشيف راكان فنون الطهي في كاليفورنيا ولديه خبرة شاملة من العمل في مطاعم عالمية عديدة على مستوى العالم. كما شارك في العديد من مسابقات الطهي المحلية والدولية مثل مسابقة هوريكا و غيرها و حاز على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية. كما كان الشيف راكان أيضًا متسابقًا في الموسم الثاني من البرنامج التلفزيوني الشهير “توب شيف”. حيث اكتسب خبرة وشهرة كبيرة.

وقال الشيف السعودي بفندق فور سيزونز الرياض: “يشرفني أن أحصل على مثل هذا التقدير في بلادي – المملكة العربية السعودية. فتمثل هذه الجائزة علامة فارقة في مسيرتي المهنية و سأواصل العمل على تطوير مهاراتي و تنمية خبرتي في مجال الطبخ بكافة أنواعة”.

و تعد جوائز التميز السياحي السعودية من أهم الجوائز المحلية في جميع أقطاب الصناعة السياحية. وهي تعمل على تقييم الجهود التي تبذلها المنشآت السياحية ويبذلها المسئولين والموظفين  في هذا المجال و تسلط الضوء عليهم لتحقيق معايير عالمية و تشجيع التميز في الأداء، وجودة المنتجات، والخدمات المقدمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً