الورد مفتاح النضارة لجميع أنواع البشرة

الورد مفتاح النضارة لجميع أنواع البشرة

منذ آلاف السنين والورد بجميع أشكاله يُستخدم للعناية بالبشرة والشعر. فيتميّز مستخلص الورد بقدرته على تهدئة الالتهابات وتلطيف جميع أنواع الجلد، وحمايته حتى تلك التي تعاني الحساسية الشديدة وحَبّ الشباب بكونه مضاداً للبكتيريا أيضاً. وذلك لأنه غني بعناصر مُهدئة ومرطّبة، مما يقلل من احمرار البشرة، إضافة إلى مضادات الأكسدة والفيتامينات التي تحمي الخلايا من التلف والجفاف، وتساعدها على تجديد نفسها بشكل أسرع. وعلى الرغم من فعالية ماء الورد الطبيعي وسهولة استعماله وإضافته إلى نظام العناية ببشرتك، إلا أنه أصبح الآن ثمة مستحضرات كثيرة جداً تم تزويدها بخلاصة الورد النشيط والفعال للعناية العميقة بجمالك من رأسك حتى قدميك.
Shiffa Rose Bliss Balm
بلسم غني جداً يرطب بشرة الجسد وينعّمها من الأعماق. يحتوي على مزيج من خلاصة الورد وزيوت الجوجوبا والأرغان، وزهرة الربيع الغنية بالأحماض الدهنية الأساسية، إضافة إلى العسل الطبيعي وزبدة المانجا والكاكاو والشيا والماكاديميا.
Sisley Black Rose Cream Mask
قناع كريمي يحتوي على خلاصة الورد الأسود، الذي يُنعّم البشرة ويشدها بشكل فوري، إضافة إلى مزيج من المستخلصات النباتية الأخرى المضادة للأكسدة، لحماية البشرة من آثار أضرار العوامل الخارجية وتعزيز إنتاج الكولاجين.
Sephora Collection Rose Mask
قناع ورقي سهل الاستعمال، مُشبع بمصل مُعزّز بخلاصة الورد، يرطب البشرة من الأعماق ويزيد من نضارتها بشكل فوري.
Ouai Rose Hair & Body Oil
زيت مُتعدّد الاستخدامات، يمكنك استعماله لتنعيم شعرك وترطيب جسمك وتعطيرهما برائحة الورد الفوّاحة. يتميّز باحتوائه على زيوت الورد والشيا لتغذية البشرة والشعر، وإضفاء لمعة حيوية عليهما.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً