منح دراسية ومساعدات مالية للطلبة في «واجهة التعليم» بأبوظبي

منح دراسية ومساعدات مالية للطلبة في «واجهة التعليم» بأبوظبي

منح دراسية ومساعدات مالية للطلبة في «واجهة التعليم» بأبوظبي

العميد وليد الشامسي أكد خلال المؤتمر الصحافي حرص وزارة الداخلية على تقديم الدعم لمختلف الفعاليات والأنشطة المجتمعية. الإمارات اليوم

يشهد معرض «واجهة التعليم» ومنتدى شباب الشرق الأوسط، الذي ينطلق الإثنين المقبل، تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الإعلان عن برامج المساعدات المالية والمنح الدراسية في المجالات العلمية المختلفة.
وقال مدير عام كلية الشرطة في أبوظبي، العميد وليد الشامسي، خلال مؤتمر صحافي، أمس، إن «وزارة الداخلية حريصة على تقديم الدعم لمختلف الفعاليات والأنشطة المجتمعية، خصوصاً التي تمس اهتمامات فئة الشباب، والقطاع التعليمي، انسجاماً مع المستهدفات الوطنية، وتحقيقاً لرؤية الإمارات 2021، عبر التركيز على قطاع التعليم، وممارسات تبادل المعرفة، ورفدها بكل ما يسهم في تطويرها».
وأشار الشامسي إلى أن «وزارة الداخلية، تؤكد من خلال رعايتها هذا المعرض الاستراتيجي الواعد على دعمها المستمر للشراكة القائمة بين القطاعين العام والخاص، لما يقدمه بالتالي من نتائج إيجابية على مختلف الفئات المجتمعية».
ويحظى المعرض والمنتدى خلال العام الجاري بدعم وزارة الداخلية، بصفتها الشريك الاستراتيجي للمعرض، إلى جانب دعم وزارة التربية والتعليم، لاسيما بعد نجاح الدورة الرابعة من المعرض الذي أقيم في مدينة العين.
ونجح معرض «واجهة التعليم»، الذي تنظمه شركة الإمارات لتنظيم المعارض، وشركة «تورنت ميديا»، في استقطاب أكثر من 100 جهة عارضة من القطاعين الحكومي والخاص، وبمشاركة كبرى الجامعات المحلية والدولية، وذلك بالنظر إلى طبيعة الموضوعات التي سيركز عليها المعرض الذي يقام تحت شعار «تمكين، إلهام، تحفيز، تشجيع».
ويوفر المعرض للمشاركين فرصة لتسليط الضوء على مؤسساتهم الأكاديمية، والبرامج الدراسية، والمنح التعليمية، وبرامج المساعدات المالية وغيرها من الخدمات التعليمية لأكثر من 15 ألف زائر من الطلبة وذويهم، وطلبة الجامعات في الفئة العمرية من 14 إلى 21 عاماً، والعديد من الشخصيات المؤثرة في قطاع التعليم العالي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً