فندق ذا رتريت نخلة دبي يطرح عروض الإفطار والعافية احتفاءً بالشهر الفضيل

فندق ذا رتريت نخلة دبي يطرح عروض الإفطار والعافية احتفاءً بالشهر الفضيل

أعلن فندق ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتيل المنتجع الصحي الشامل الأول من نوعه في الشرق الأوسط، عن قائمة من 6 عروض مخصصة لتجارب الإفطار والعافية احتفاءاً بحلول شهر رمضان المبارك، وذلك إيماناً من الفندق بأن الشهر الكريم يمثل الوقت الأمثل لتجسيد قيم الروحانية والكرم والعافية.
وعلى غرار الكثير من عروض المنتجع المخصصة، يمكن للضيوف خلال الشهر الفضيل اختيار طقوس العافية الخاصة بهم، بما في ذلك علاج تجديد الشباب المخصص للسبا، وعلاج النوم العميق، والاهتمام بالصحة العاطفية، وعلاج اليوغا والصفاء الذهني، وإزالة السموم واللياقة البدنية.
وإلى جانب وجبة إفطار شهية وصحية في مطعم “فايب”، تبلغ أسعار كل من باقات تجارب العافية 215 درهم إماراتي للشخص الواحد.
ويقدم مطعم “فايب” للضيوف بوفيه صحي شهي، بما في ذلك المشاوي والمشروبات العربية التقليدية ومنصات الطهو المباشر. بالإضافة إلى فرصة دخول “ردهة العافية” المخصصة في المنتجع حيث يمكن للمستفيدين الاختيار بين مجموعة من تجارب العافية، بدءاً من النوم التأملي العميق والعلاج بالأوكسجين إلى جانب تمارين اليوغا لإزالة السموم، وللراغبين في الاستمتاع بإفطارهم الصحي مع الحفاظ على لياقتهم البدنية، يوفر منتجع العافية باقة مختارة من الأنشطة برفقة مدرب متخصص اعتباراً من الساعة 9 مساءً.
ويقدم الفندق القائم على مفهوم صحي موائد إفطار رمضانية بديلة للعائلات والأصدقاء للاجتماع معاً وسط بيئة هادئة ومفعمة بالسكينة، حيث يمكن للوالدين الاسترخاء بعد يوم طويل من الصيام فيما يحظى أطفالهم بأوقات ممتعة مع نادي “رايا” للأطفال المجهز بالكامل والذي يتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية ومنطقة مخصصة للعب.
وللحجوزات الجماعية المؤلفة من 30 شخصاً أو أكثر، يمكن إجراء حجز خاص ليستمتع الضيوف بتذوق أطايب المطابخ الشرقية ضمن أجواء حميمية خاصة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً