أحدث صيحات الأحذية المجنّحة في صيف 2018

أحدث صيحات الأحذية المجنّحة في صيف 2018

الأحذية المجنّحة عادت موضتها من جديد مع عودة زمن السبعينيّات والثمانينيّات، إذ أصبحت الحياة العملية تجعل المصمّمين حول العالم يبتكرون ما يمنح المرأة، الأناقة والراحة معًا، ما جعل الحذاء المجنّح wedges ذا الكعب الكامل، يتربععلى عرش موضة صيف هذا العام، مثلما ظهر في دار أزياء Miu Miu ميو ميو، و Prada برادا.الحذاء المجنّح wedges المصنوع من اللّحاء، يجلس على رأس القائمة، بألوانه المختلفة والمميزة واللامعة التي تغازل أشعة الشمس المشرقة، بالإضافة إلى ألوان الورود والأشجار الملونة.

الحذاء المجنّح wedges
نسّقي هذا الحذاء مع اطلالتكِ الصيفية المشرقة، مع الجينز الأزرق، أو بألوان باستيل، وتوب أبيض بألوان فاتحة، وحقيبة يد ملونة من الخوص أيضًا، مع قبعة رأس تُبرز جمال شعركِ الذهبي، وتحميه من شمس الصيف.

إطلالة صيفية مشرقة
يناسب الصندل المجنّح كل الفتيات، وكل الأعمار، كما أنه يمنح الفتيات الممتلئات رشاقةوطولًا مضاعفًا، ويُبرز جمال السيدة الأربعينية ويجعلها أصغر سنًّا.

الصندل المجنح
ل اطلالة أكثر راحة، اختاري السليبر المجنّح الكاجوال ذا الستايل الرياضي، الذي يناسب الجينز الأزرق، أو ذا الألوان الفاتحة، في مناسباتكِ النهارية، أو أثناء ذهابكِ للتسوق.تتماشى هذه النوعية من الأحذية مع مناسباتكِ النهارية، بخاصة إنكان الأمر يتعلق بليالي الشاطىء، مع ألوانها المضيئة، نسّقيها مع جيب قصيرة وتوب stomach.

السليبر الكاجوال المجنح
وجمعنا لكِ بهذا الألبوم أحدث الأحذية المجنّحة المريحة بتصميم wedges، من أشهر الماركات العالمية، بأكثر من موديل لتختاري منها ما يناسبك.

موديلات اكسسوارات من بولغاري لخريف وشتاء 2018

صور نظارات شمسية من مجموعة ديور كلوب3

موديلات أحذية فلات لإطلالة مريحة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً