تدشين الدفع بـ«نول» في مركز «خدمات1»

تدشين الدفع بـ«نول» في مركز «خدمات1»

تدشين الدفع بـ«نول» في مركز «خدمات1»

عبدالله المدني:
المبادرة تمكّن
مستخدمي «نول»
من سداد رسوم
الخدمات التي يحصلون
عليها في المركز.

دشّنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي خدمة تجريبية في المركز النموذجي للخدمات الحكومية «خدمات 1»، تتيح للمتعاملين دفع رسوم الخدمات ببطاقة «نول»، وذلك في إطار تعزيز التعاون بين الجانبين لخدمة المتعاملين.
وأكّد المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم التقني المؤسسي في الهيئة، عبدالله المدني، أن هذه الخدمة ستمكن مستخدمي بطاقات نول من سداد رسوم الخدمات التي يحصلون عليها في المركز، وتشكل هذه المبادرة خطوة مهمة على طريق تحقيق أهداف الهيئة في إسعاد المتعاملين.
وأضاف: «يعد فتح المجال أمام الناس من مختلف فئاتهم الاجتماعية لاستخدام بطاقات نول في تلبية احتياجاتهم سواء مع الهيئة أو مع الدوائر والمؤسسات الرسمية الأخرى في الإمارة، مبادرة تنسجم مع الغاية الاستراتيجية الثالثة من غايات الهيئة، وهي (إسعاد الناس)».
من جهته، أكد مساعد المدير العام للخدمات الحكومية في مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، محمد بن طليعة، أن هذه المبادرة تنسجم مع رؤى وتوجهات الحكومة في تسهيل إجراءات تقديم الخدمات باستخدام أساليب وأدوات ذكية مبتكرة، تسهم في تعزيز تجربة المتعاملين وتحقق لهم السعادة.
وقال إن المبادرة تقدم للمتعاملين خيارات جديدة لتسديد رسوم المعاملات للجهات الحكومية والخاصة بإجراءات سهلة ومبسطة بكفاءة وفاعلية عالية، منوهاً بأهمية الشراكة والتعاون بين الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية لوضع حلول مبتكرة في تقديم الخدمات تعود بالنفع والفائدة على الناس، وترفع مستويات جودة الحياة في المجتمع.
يشار إلى أن هيئة الطرق والمواصلات كانت قد بدأت بتوسيع استخدامات بطاقة نول لتشمل تسديد تعرفة النقل في وسائل النقل الجماعي، ومواقف المركبات في دبي، ورسوم دخول الحدائق في دبي، ورسوم دخول متحف الاتحاد، والوجبات الخفيفة في متاجر مختارة، ودفع كلفة الوقود في محطتي إيبكو وإينوك، إضافة لدفع رسوم خدمات الهيئة في خمسة من مراكز إسعاد المتعاملين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً