مركز جبل علي يسوّي بلاغات شيكات بـ 183 مليون درهم

مركز جبل علي يسوّي بلاغات شيكات بـ 183 مليون درهم

مركز جبل علي يسوّي بلاغات شيكات بـ 183 مليون درهم

المنصوري يتفقد مركز شرطة جبل علي ويطلع على الإحصاءات. من المصدر

تمكّن مركز شرطة جبل علي، من تسوية شيكات بقيمة 183 مليون درهم، خلال العام الماضي، مقابل 136 مليوناً في عام 2016، بحسب الإحصاءات التي اطلع عليها مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، اللواء خليل إبراهيم المنصوري، خلال زيارته المركز.
وأكد المنصوري أهمية منطقة اختصاص مركز شرطة جبل علي بالنسبة لإمارة دبي، من الناحية الاقتصادية والسياحية والعمرانية، حيث تعتبر العصب الاقتصادي للإمارة، وموقع جذب للمستثمرين ورجال الأعمال والسياح.
وأشار إلى أنها تضم مناطق صناعية والمنطقة الحرة، ومدينة دبي الصناعية، ومجمع دبي للاستثمار، وجبل علي الصناعية ومصانع كبرى، ومحطات رئيسة لدائرة الكهرباء والمياه، كما تتنوع فيها المواقع السياحية والفندقية والمجمعات السكنية والأبراج التجارية والسكنية، بالإضافة إلى مجمعات للعمال، والعديد من المراكز التجارية، لذلك كان لابد من تطبيق البرامج الأمنية والمرورية، لخفض الجريمة المقلقة، وخفض الوفيات الناتجة عن الحوادث المرورية في منطقة الاختصاص، وتقديم الخدمات الأمنية بشكل يرضي جميع القاطنين في المنطقة، بالإضافة إلى العمل على رفع مستوى الأداء، بما يضمن تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي.
ونوّه باستقرار الحالة الأمنية في المنطقة، نتيجة تطبيق البرامج الأمنية مثل برنامج «دير بالك»، الذي يهدف إلى رصد الظواهر السلبية، والحد من تلك الظواهر.
وبحسب إحصاءات قسم التسجيل المروري، انخفضت الحوادث المرورية في العام الماضي مقارنة بعام 2016، وذلك نتيجة لتكثيف الحملات المرورية في منطقة الاختصاص.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً