منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يقدم عروضاً خاصة لسكان دول الخليج

منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يقدم عروضاً خاصة لسكان دول الخليج

أعلن منتجع أنانتارا الجبل الأخضر عن عروضه الحصرية لسكان دول الخليج خلال موسم الصيف المقبل، وابتداءً من 1 مايو 2018 يمكن للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي التمتع بحسومات تصل إلى 15%.
ويقع منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، على ارتفاع 2000 متر عن سطح البحر ويتمتع بموقع مميز على الجبل الأخضر في عُمان، و بفضل موقعه الجبلي تكون درجات الحرارة به أقل 15 درجة عن باقي مناطق مجلس التعاون الخليجي.
هذا ويمكن للضيوف الاختيار من بين 33 ڤيلا، مزودة بأحواض سباحة خاصة مترامية الأطراف ويمكن التحكم بدرجة حرارتها، أو من بين مجموعة واسعة من غرف بريميير وديلوكس مطلة على الوادي.
ويتضمن العرض أيضاً فطوراً وعشاءً يومياً، بالإضافة إلى حسم بنسبة 10% على علاجات مختارة في سبا أنانتارا وفي المطاعم والاستراحات القائمة في المنتجع.
وتبدأ أسعار الليلة الواحدة في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر من 149 ريال عماني ويشمل العرض الحصري من منتجع أنانتارا الجبل الأخضر لسكان دول مجلس التعاون الخليجي على حسم لغاية 15% على أفضل الأسعار لغرفة أو فيلا، وبوفيه فطور يومي لشخصين، وعشاء يومي لشخصين، وحسم 10% على المأكولات والمشروبات في كافة المطاعم والاستراحات، حسم 10% على علاجات محددة في سبا أنانتارا.
ويوفر منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، باقة من المغامرات الجبلية طيلة أشهر الصيف، ويمكن للزوار تسلق الجبال على متن دراجات هوائية، واختبار تجربة جدار التسلق على الجبل ومغامرة الإنزلاق على الحبل.
كما تُقدم ستة مطاعم واستراحات خيارات طعام مميزة للزوار، بدءاً من تجربة المشاوي العربية في مطعم القلعة، وتجربة المأكولات الإيطالية التقليدية التي تُقدم بجانب المسبح، وصولاً إلى استراحة الشيشة على سطح المبنى والمطعم الذي يقدم الطعام طوال اليوم.
يذكر أن منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، يقع على بعد ساعتين بالسيارة من مسقط أو خمس ساعات بالسيارة من دبي أو أبوظبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً