الفطيم تفتتح هوليداي إن فيستيفال سيتي وتوقع اتفاقية فندق جديد

الفطيم تفتتح هوليداي إن فيستيفال سيتي وتوقع اتفاقية فندق جديد

عززت مجموعة إنتركونتيننتال شراكتها مع مجموعة الفطيم، بافتتاح فندق هوليداي إن فيستيفال سيتي أكبر فنادق العلامة في الإمارات، كما تم توقيع اتفاقية إدارة لأجنحة ستاي بريدج دبي فيستيفال سيتي التي ستنطلق للمرة الأولى في دبي.
ويضم فندق هوليداي إن دبي فيستيفال سيتي الجديد 508 غرف، فضلاً عن 3 مطاعم ومسبح ومركز للياقة البدنية و4 غرف اجتماعات ومركز للمؤتمرات يتسع لـ200 شخص، ويعد الفندق مثالياً للمسافرين مع أطفالهم، خاصة مع إمكانية الوصول المباشر إلى المرافق الترفيهية والتسويقية في دبي فيستيفال سيتي.
ويقع الفندق على بعد 10 دقائق من مطار دبي الدولي وعلى مقربة من المناطق التجارية والمعالم السياحية في المدينة، ويوفر موقعاً مثالياً للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه على حد سواء.
من جانبه، يضيف فندق أجنحة ستاي بريدج علامة تجارية جديدة لمجموعة فنادق إنتركونتننتال ومجموعة الفطيم في دبي فيستيفال سيتي، وتم تصميمه للمسافرين بغرض الأعمال والسياحة لفترة طويلة، حيث يوفر موقع الفندق للمسافرين من رجال الأعمال سهولة الوصول إلى المطار ومناطق الأعمال في دبي، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى مجتمع دبي فستيفال سيتي.
ويعد فندق أجنحة ستاي بريدج خامس فنادق انتركونتننتال في دبي فستيفال سيتي وينضم إلى انتركونتننتال دبي فيستيفال سيتي، وانتركونتننتال ريذيدنس، وكراون بلازا دبي فيستيفال سيتي، وهوليداي إن دبي فستيفال سيتي، والذي افتتح حديثاً، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المتنوعة لإقامة الضيوف وخياراتهم.
وقال باسكال جوفين، العضو المنتدب لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال بالهند والشرق الأوسط وإفريقيا: “رسخت دبي فيستيفال سيتي مكانتها كوجهة ترفيهية وتجارية للمسافرين والسكان، ومع وجود 4 فنادق عاملة في المجموعة وفندق قيد التنفيذ من خلال علامتنا التجارية، فإننا في وضع يؤهلنا لتلبية احتياجات النزلاء المتنوعة”.
وقال عبد الله حاج علي، مدير المجموعة لقطاع العقارات متعددة الاستخدامات والضيافة بمجموعة الفطيم: “تواصل المجموعة التزامها بإنشاء مجتمعات متعددة الاستخدامات ووجهات رائدة في دبي، ويوجد حالياً 255 فندق أجنحة ستاي بريدج، إضافة إلى 1216 فندق هوليداي إن حول العالم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً