إعمار للترفيه تطلق بطاقة BIG Ticket مع تخفيضات تصل 40% لأبرز وجهات دبي

إعمار للترفيه تطلق بطاقة BIG Ticket مع تخفيضات تصل 40% لأبرز وجهات دبي

أعلنت “إعمار للترفيه” عن إطلاق بطاقة Dubai BIG Ticket التي تقدم لحامليها قيمة استثنائية من خلال اختبار تجربة رائعة تتيح هم زيارة أهم الوجهات الترفيهية والسياحية في دبي.
وبإمكان سكان المدينة وزوارها على حد سواء الحصول على هذه البطاقات التي يسري مفعولها لمدة 30 يوماً من تاريخ الشراء، والاستفادة من خصومات تصل حتى 40% على أسعار التذاكر العادية، والاستمتاع بتمضية أوقات لا تنسى في استكشاف أشهر المعالم الترفيهية في المدينة.
ويمكن لعشاق المغامرات اختيار ما يصل إلى ست وجهات لتكون مشمولة في تذكرة Dubai BIG Ticket الخاصة بهم، ويشمل ذلك كلاً من:
– فيرتشوال رياليتي بارك
تعتبر أحدث الوجهات التي أطلقتها “إعمار للترفيه” في “دبي مول”، تأخذ الزوار من خلالها في رحلة إلى عوالم تكاد تغيب فيها الحدود الفاصلة بين الواقع والخيال، مع منصات الواقع الافتراضي والمعزز.
– دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية
تتيح الوجهة استكشاف عوالم البحار والبيئات المائية بكل ما تحفل به من غرائب مدهشة في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” في “دبي مول”، والتعرف على على أسماك القرش والراي، ملك التماسيح، القندس، الكائنات الليلية وغيرها الكثير، ويمكن ترقية البطاقة للاستمتاع بتجربة “المستكشف” أو لقاء ملك التماسيح والقندس وأسماك الراي.
– قمة البرج، برج خليفة سكاي
شاهدوا مدينة دبي ومحيطها من ارتفاعات غير مسبوقة في منصة المشاهدة الأعلى في العالم مع شرفة خارجية في الهواء الطلق في “قمة البرج، برج خليفة سكاي” التي تضمها التحفة المعمارية البالغ ارتفاعها 828 متراً.
– حلبة دبي للتزلج
استمتعوا بتمضية أوقات مفعمة بالنشاط والتسلية في “حلبة دبي للتزلج” المصممة وفق المعايير الأولمبية العالمية مع عروض التزلج العادية، أو قوموا بترقية تذكرتكم لاختبار تجربة الثلوج المتساقطة أو الديسكو أو أمسيات الدي جيه المفعمة بالمرح والترفيه.
– ريل سينما
يمكن للضيوف الاسترخاء في أجواء ملؤها الرقي والتميز ومشاهدة أضخم الإنتاجات العالمية في “ريل سينما” سواء في “دبي مول” أو “دبي مارينا مول”، مع أحدث تقنيات العرض البصري والصوتي لتجربة مشاهدة لا مثيل لها، ويمكن لعشاق السينما ترقية تذاكرهم لمشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد أو دخول صالات “دولبي” و”بلاتينوم”.
– كيدزانيا
تقدم “كيدزانيا”، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الموجهة للأطفال في “دبي مول”، فرصة تجربة أكثر من 80 مهنة في أجواء مسلية يتعلم فيها الصغار مهن الكبار بما في ذلك الطاهي والطيار ومقدم البرامج التلفزيونية ورجل الإطفاء، والكثير غيرها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً