التزموا بهذه الأوقات للاستمتاع أكثر أثناء ممارسة العلاقة الحميمة!

التزموا بهذه الأوقات للاستمتاع أكثر أثناء ممارسة العلاقة الحميمة!

يسعى الزوجان للاستمتاع أكثر بعملية ممارسة العلاقة الحميمة من خلال إيجاد التوقيت المناسب لها. فهذا الامر يؤثّر بشكل مباشر على أداء كلّ واحد منهما وخصوصاً المرأة التي تخوض تغيّرات هرمونية كبيرة طيلة الدورة الشهرية. لذا وللتعرف اكثر على أفضل وقت للممارسة العلاقة الحميمة، تابعونا خلال السطور القادمة.

 

افضل الاوقات لممارسة العلاقة الحميمة

 

قبل يوم من الطمث

 

قد يبدو هذا الأمر مفاجأً بعض الشيء، ولكن إن ممارسة العلاقة الحميمة قبل يوم واحد من الطمث يعتبر من أفضل الأوقات على الإطلاق خصوصاً للمرأة التي سوف تختبر النشوة بطريقة مختلفة عن باقي الايام. وهذا السبب يعود لزيادة تراكم الدم من الرحم بشكل كبير، بحيث تصبح الانقباضات أكثر وضوحًا خلال النشوة الجنسية، وتميل أنسجة البظر إلى أن تكون أكثر حساسية عندما تحتفظ بالسوائل.

 

بعد يوم سيء

 

من المعروف عن ممارسة العلاقة الحميمة أنها تساعد على التخلّص من التوتر والضغوطات اليومية، ولكن ماذا عن يوم سيّء لم يحالفكم فيه الحظ أبداً حيث ان الأمور قد اتجهت نحو الأسوأ؟ إن هذا اليوم يعتبر من أكثر الأوقات المناسبة لممارسة العلاقة الحميمة، ذلك لأنها تحسن بشكل كبير مزاجكم وتخفض مستويات الإجهاد للأيام القادمة. من هنا إعلموا أن ممارسة العلاقة الحميمة في هكذا يوم يخفف كثيراً من النوبات المفاجئة بسبب التوتر والتي قد تصيب قلبكم ودماغكم وقد تؤدي إلى الموت أو الشلل حتى.

 

بعد التمارين الرياضية

 

يعتبر الوقت الأمثل لممارسة العلاقة الحميمة بعد التمارين الرياضية. وقد وجدت دراسة من جامعة فلوريدا أن الأشخاص الذين يمارسون التمارين الرياضية ويحرقون السعرات الحرارية ويتخلّصون من الدهون المتراكمة في أجزاء عديدة من جسمهم، حتى ولم لم تكن أجسامهم مثالية، يحظون بثقة كبيرة بنفسهم تحسّن كثيراً من أدائهم الجنسي وتزيد من رغبتهم وإثارتهم في السرير. كما أن هذه الثقة الزائدة بجسمهم ونفسهم تدفعهم إلى اعتماد وضعيات جديدة ومبتكرة تزيد من الحماسة والإثارة بين الزوجين.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

 

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً