افتتاح حديقة أكوا فان للألعاب المائية ضمن وجهة عَ البحر بكورنيش أبوظبي

افتتاح حديقة أكوا فان للألعاب المائية ضمن وجهة عَ البحر بكورنيش أبوظبي

أعلنت عَ البحر بكورنيش أبوظبي عن افتتاح حديقة أكوا فان للألعاب المائية التي ستعمل على مدار العام، وقد سبق هذا الافتتاح افتتاح تجريبي في مهرجان أم الإمارات.
وتضم حديقة أكوا فان للألعاب المائية، مساراً يشتمل على 84 حاجزاً في الماء يتنوع من الدرجات، إلى المنزلقات والمنحدرات الهوائية وحتى الجسور، وبذلك تعتبر أول حديقة عملاقة للألعاب المائية من الحواجز والمنزلقات الهوائية في أبوظبي.
وسيكون جدول عمل حديقة الألعاب المائية أكوا فان، التي تناسب الأطفال من عمر الخامسة فما فوق، والبالغين بمختلف أعمارهم، من الساعة التاسعة صباحاً إلى السادسة ونصف مساءً، وذلك طيلة أيام الأسبوع.
وبالإضافة إلى الألعاب التي توفرها حديقة أكوا فان للألعاب المائية، فإنها أيضاً توفر مرفقاً جديداً للفعاليات مثل حفلات عيد الميلاد، ورحلات فرق عمل الشركات، كما تقع بالقرب من المقاهي مثل هاغن داز وبارباكوا، والعلامات التجارية الجديدة التي دخلت أبوظبي مثل ديبريسو، وميابي سوشي، وسكراتش.
كما تقدم حديقة أكوا فان، بيئة آمنة بإشراف طاقم من أربعة إلى سبعة رجال إنقاذ مستعدين وجاهزين في كل الأوقات.
يذكر أن عَ البحر، تعد وجهة شاطئية جديدة للترفيه والاستجمام تقع على كورنيش أبوظبي، وتوفر عَ البحر باقة متنوعة من التجارب المميزة من ترفيه ورياضة وتسوق وطعام تناسب جميع الفئات والأعمار.
وتقدم الوجهة الشاطئية عَ البحر نمط حياة حضري يناسب جميع أفراد العائلة، وتوفر نشاطات ترفيهية كل عطلة نهاية أسبوع تضم باقة متنوعة من أنشطة الأطفال وعروض مسرحية وموسيقية مباشرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً