‫إعمار تطلق فندق العنوان جزيرة المرجان في رأس الخيمة‬

‫إعمار تطلق فندق العنوان جزيرة المرجان في رأس الخيمة‬

أعلنت مجموعة إعمار العقارية عن إطلاق أول وجهات الشركة الفندقية في إمارة رأس الخيمة فندق العنوان جزيرة المرجان في جزيرة النسيم ضمن مشروع جزيرة المرجان المؤلف من أربع جزر صناعية، وذلك خلال فعاليات المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي 2018.

وسيتم تطوير العنوان جزيرة المرجان كمنتجع يمثل امتداداً لمحيطه الطبيعي الخلاب، وبإطلالات مباشرة على بحر العرب، بفضل الموقع الحيوي للوجهة الجديدة ضمن “جزيرة النسيم”، أكبر الجُزر الأربعة في “جزيرة المرجان”.
ويتم إدارة الفندق الجديد تحت علامة “العنوان للفنادق والمنتجعات” التابعة لمجموعة إعمار للضيافة، وسيضم الفندق 249 غرفةً وجناحاً، في حين سيحتضن العنوان رزيدنسز جزيرة المرجان 234 شقة.
وسيضم فندق العنوان جزيرة المرجان مطاعم متنوعة منها “ذي رستورانت في العنوان” الذي يستقبل الضيوف على مدار اليوم، بالإضافة إلى المساحات المخصصة للاجتماعات والمناسبات، وردهة رجال الأعمال، ومركز اللياقة البدنية، ومنتجع السبا ومرافق صحية أخرى، ويمكن لسكان الشقق الفندقية الاستفادة من مختلف المرافق التي يضمها الفندق.
وتعتبر “جزيرة المرجان” أول جزيرة من صنع الإنسان في رأس الخيمة وتمثل مشروعاً بقيمة 1.8 مليار دولار، وتتضمن حالياً 1500 غرفة فندقية وأكثر من 2000 وحدة سكنية. وتتألف “جزيرة المرجان” من أربع جزر تحاكي شكل الشعاب المرجانية، لتكون وجهة سياحية وترفيهية استثنائية، وتحيط بالجزيرة جبال جيس وينس، وتمتاز بإطلالاتها البحرية وتهدف إلى تعزيز نمو قطاعات السياحة والضيافة وتجارة التجزئة في الإمارة.
ولدى “مجموعة إعمار للضيافة” 35 وجهة قيد التطوير حول العالم، وتشغّل حالياً 12 فندقاً و3 وجهات للشقق الفندقية في دبي، بما في ذلك خمسة فنادق من علامتها التجارية “العنوان للفنادق والمنتجعات” تشمل “العنوان بوليفارد” و”العنوان دبي مول” و”العنوان مرسى دبي” و”العنوان مونتجمري” و”بالاس وسط المدينة”، كما تعمل على تطوير منتجع جديد في الفجيرة، بالإضافة إلى تشغيل مشاريع فندقية في المملكة العربية السعودية والبحرين ومصر وتركيا والمالديف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً