افتتاح فندق بيرل روتانا في أبوظبي رسمياً

افتتاح فندق بيرل روتانا في أبوظبي رسمياً

تواصل مجموعة روتانا للفنادق تعزيز حضورها في قطاع الضيافة بافتتاح فندق بيرل روتانا في أبوظبي رسمياً ضمن المنطقة التجارية في قلب العاصمة.
وينضم الفندق لمحفظة المجموعة المتنامية من الفنادق الرائدة، حيث يتميز فندق بيرل روتانا بتصميمه المعاصر وموقعه الاستثنائي بالقرب من أهم وجهات الأعمال التي يتميز بها مركز المدينة، إذ يقع على بعد خطوات من مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك”، وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي، ليكون ملاذًا مثاليًا للإقامة والاستمتاع بتجربة فريدة لاستكشاف ما تزخر به العاصمة الإماراتية.
ويحتضن الفندق 315 غرفة وجناحًا مصممة بأسلوب عصري وأنيق، لتمنح النزلاء شعورًا بالراحة والاسترخاء طوال تجربة إقامتهم بالفندق، وتقدم كافة الغرف خدمات الإنترنت اللاسلكي عالي السرعة، وأدوات تحضير الشاي والقهوة مجانًا، بالإضافة إلى الصحف المحلية اليومية وميزة الاتصال الدولي المباشر.
ويشتمل الفندق على مجموعة متنوعة من المطاعم، ومنها مطعم “ذا وير هاوس” الذي افتتح أبوابه مؤخرًا، حيث يقدم مأكولات مستوحاة من المطبخ المتوسطي، وعروضًا مغرية مناسبة لجميع الأفراد الذين يعملون في الشركات المجاورة للفندق بعد الانتهاء من أعمالهم، وسوف يشكل المطعم الأحدث المقصد المفضل لسكان أبوظبي للاستمتاع بأوقاتهم مع تشكيلة من الأطباق وسط تصميم داخلي أنيق مفعم بأجواء تنبض بالحيوية.
وقد أعلنت المجموعة، في فبراير الماضي، عن الافتتاح التجريبي لفندقيها “البندر روتانا” من فئة الخمس نجوم، والشقق الفندقية “البندر أرجان من روتانا” على خور دبي.
وخلال الافتتاح قال ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا: “يُعتبر فندق بيرل روتانا الفندق السادس عشر في العاصمة أبوظبي والفندق الثالث والثلاثون للمجموعة في الإمارات العربية المتحدة، وهذا يعزز التزامنا بدعم وتعزيز التجارة وقطاع السياحة واستقطاب الاستثمار من داخل البلاد وخارجها”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً