ماريوت الدولية تكشف عن برامج ولاء العملاء الموحدة مع مجموعة من المزايا

ماريوت الدولية تكشف عن برامج ولاء العملاء الموحدة مع مجموعة من المزايا

أعلنت ماريوت الدولية أنها ستطرح مجموعة موحدة من المزايا لأعضاء برامج “مكافآت ماريوت” و”مكافآت الريتز- كارلتون” و”ضيف ستاروود المفضل SPG” خلال شهر أغسطس 2018.
ومن شأن هذا الأمر أن يسفر عن برنامج ولاء عملاء غني يتيح للأعضاء كسب المزيد من النقاط بشكل أسرع قياساً بالبرامج السابقة – أي سيحصل الأعضاء على نقاط أكثر بنسبة 20% في المتوسط لكل دولار يقومون بإنفاقه.
وللمرة الأولى على الإطلاق، سيتمكن الأعضاء من حجز الإقامة وكسب أو استرداد النقاط عبر 29 علامة عالمية مشاركة في البرنامج تشتمل على 6500 فندق في 127 دولة ومنطقة حول العالم.
وبالإضافة إلى ذلك، تعمل ماريوت الدولية على توسيع منصة “لحظات ماريوت”، مع توفيرها لأكثر من 110 ألفاً من التجارب ضمن 1000 وجهة مختلفة من تذاكر الوجهات السياحية المميزة والجولات التي يمكن لجميع الضيوف شراؤها نقداً ووصولاً إلى الفعاليات المذهلة والفريدة التي تتوفر حصرياً للأعضاء من خلال استخدام النقاط، بما يشمل سلسلة فعاليات “لحظات الحية Moments Live” الجديدة والمبتكرة.
وابتداءً من شهر أغسطس، سيكون الأعضاء قادرين على دمج حساباتهم المنفصلة ضمن حساب واحد يشمل كامل محفظة برامج ولاء العملاء، وسيستمر العمل تحت مسميات برامج المكافآت الحالية بموجب مجموعة المزايا الموحدة الجديدة لغاية الكشف عن اسم البرنامج الجديد خلال عام 2019.
فعلى سبيل المثال، ستصبح مسألة الوصول إلى تصنيف “النخبة الفضية” بعد الإقامة لمدة عشر ليال فقط والوصول إلى تصنيف “النخبة الذهبية” بعد الإقامة لمدة 25 ليلة فقط، هذا إلى جانب إمكانية الحصول على تصنيف “النخبة البلاتينية” بعد الإقامة لمدة 50 ليلة وتصنيف “النخبة البلاتينية الممتازة” بعد الإقامة لمدة 75 ليلة.
وبموجب مجموعة المزايا الموحدة، سيتم طرح فئة واحدة من النقاط، وعندما يقوم أعضاء برنامج “ضيف ستاروود المفضل” بدمج حساباتهم في أغسطس، ستتم مضاعفة رصيد النقاط الخاص بهم بواقع ثلاثة أضعاف.
وسيكسب عملاء برامج مكافآت ماريوت ومكافآت الريتز-كارلتون وضيف ستاروود المفضل على عشر نقاط لكل دولار أمريكي يقومون بإنفاقه ضمن جميع العلامات باستثناء “ريزيدنس إن” و”تاونيبالاس سويتس” و”إلمنت”، حيث سيكسب الأعضاء خمس نقاط لكل دولار يقومون بإنفاقه في هذه العلامات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً