رجل وامرأتان يُجرون عمليات تجميل منزلية بـ «بوتكس»

رجل وامرأتان يُجرون عمليات تجميل منزلية بـ «بوتكس»

شرطة أبوظبي ألقت القبض عليهم وأحالتهم إلى النيابة
رجل وامرأتان يُجرون عمليات تجميل منزلية بـ «بوتكس»

المتهمون الثلاثة اعترفوا بجريمتهم في تحقيقات الشرطة. من المصدر

العقيد مبارك السبوسي: «ضبط المتهمين الثلاثة أثناء حقن امرأة بمادة (بوتكس) في إحدى الفلل بمدينة العين».

ضبطت شرطة أبوظبي، ممثلة بمديرية شرطة منطقة العين بقطاع الأمن الجنائي، عصابة مكونة من رجل وامرأتين يتولون إجراء عمليات تجميل في المنازل باستخدام حقن «بوتكس» دون ترخيص طبي، وتم إحالة أفراد العصابة بعد التحقيق معهم واعترافهم بارتكاب الجريمة إلى النيابة العامة، لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

المرأتان تعملان
بمؤسسات خاصة
في العين.

وأفاد مدير مديرية شرطة العين بالإنابة، العقيد مبارك سيف السبوسي، بأن معلومات وردت من مصادر سرية تفيد بقيام ثلاثة أفراد «إفريقي وآسيويتين» بعرض حقن «بوتكس» على نساء في بيوتهن وإعطائهن هذه الحقن التجميلية دون ترخيص طبي، وعدم تخصصهم بهذا المجال، وما ينتج عنها من أضرار صحية خطرة.
وقال إن قسم التحقيق والبحث الجنائي بمركز شرطة المربعة في المديرية تمكن، بعد اتخاذ الإجراءات القانونية، من ضبط المتهمين الثلاثة متلبسين بالجريمة أثناء قيامهم بحقن امرأة بمادة «بوتكس» في إحدى الفلل السكنية بمدينة العين، وبحوزتهم جميع المواد المستخدمة في التجميل.
وأضاف أن التحقيقات أظهرت أن المتهمتين «الآسيويتين»، الأولى والثانية، تعملان في مؤسسات خاصة في العين، والمتهم الثالث هو زوج المتهمة الأولى، واعترفوا بارتكابهم لهذه الجريمة، وأنهم يمارسون هذه المهنة منذ أربعة أشهر من واقع الخبرة فقط، وأنهم قاموا بحقن أربع نساء بهذه المادة التجميلية مقابل 6000 درهم للحقنة الواحدة.
وأوضح أن المتهمين الثلاثة تم عرضهم على النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية حيالهم.
وأكد أن عناصر الشرطة يقفون بالمرصاد لكل من تسوّل له نفسه العبث بالأمن والاستقرار، وإلحاق الضرر بأفراد المجتمع، والتكسب بطريقة غير قانونية على حساب صحتهم وتعريض حياتهم للخطر، داعياً أفراد المجتمع إلى التعامل مع المؤسسات الطبية المعتمدة في الدولة، والتي تضم كوادر طبية متخصصة ذات خبرة وكفاءة عالية في كل ما يخص صحتهم وعلاجهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً