آخر الأخبار العاجلة

شرطة دبي تتلقى أكثر من 145 ألف طلب فحص جنائي خلال 4 سنوات صحة دبي تطالب بالتقصي عن مرض جدري القردة 10 إجراءات لمكافحة انتشار البعوض خلال فصل الصيف 17 نصيحة لأولياء الأمور تضمن زيارة ناجحة لأطفالهم إلى الطبيب ألمانيا تسجل أول إصابة بجدري القردة وبلجيكا الثانية الإمارات تسجل 362 إصابة جديدة بكورونا حالة غبارية شديدة تشهدها الكويت الاثنين المقبل فيكتور دالماو لالامارات اليوم: سيارات فلوكس واجن الكهربائية المطروحة حالياً في سوق الامارات لا ضمان عليها الموارد البشرية السعودية توضح آلية احتساب التعويضات المستحقة عند إنهاء العلاقة التعاقدية السعودية.. زائر غير مؤمن في توكلنا يعتبر غير محصن

image

أعلن تطبيق «واتساب» للمراسلة الفورية إطلاق مجموعة من التحديثات على خدمة الرسائل الصوتية، بعدما طال انتظارها من قبل المستخدمين.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية: إن «التحديثات الجديدة، التي سيجري تعميمها على الجميع خلال الأيام القليلة المقبلة، تأتي في وقت يرتفع فيه الإقبال على رسائل واتساب الصوتية».

وفيما يلي التحديثات التي شهدتها خدمة الرسائل الصوتية على «واتساب»:

1- الاستماع خارج الدردشة:
إمكانية الاستماع إلى أي رسالة صوتية خارج الدردشة، مما يتيح متابعة مهام أخرى في الوقت نفسه أو قراءة الرسائل الأخرى والردّ عليها.

2- إيقاف التسجيل مؤقتًا ثم استئنافه:
عند تسجيل رسالة صوتية، ستتمكّن من إيقاف التسجيل مؤقتًا واستئنافه عندما تكون مستعدًا، وهذا في حال تمت مقاطعتك أو احتجت إلى ترتيب أفكارك.

3- عرض موجات صوتية للرسائل المسجّلة:
عرض مرئي للرسائل الصوتية للمساعدة في تتبُع التسجيل.

4- الاستماع قبل الإرسال:
إمكانية الاستماع إلى رسائلك الصوتية قبل إرسالها.

5- تذكّر نقطة التوقف:
إذا أوقفت مؤقتًا الاستماع إلى رسالة صوتية، سيكون بإمكانك المتابعة من حيث توقفت عند الرجوع إلى الدردشة.

6- التشغيل السريع للرسائل المعاد توجيهها:
إمكانية تشغيل الرسائل الصوتية بسرعة x1.5 أو x2 للاستماع بسرعة أكبر إلى الرسائل العادية والمعاد توجيهها.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/mobiles/2022-04-01-1.1616873

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single