رسميًا لعبة الألغاز The Room: Old Sins متاحة على أندرويد

رسميًا لعبة الألغاز The Room: Old Sins متاحة على أندرويد

بعد إصدار تجريبي تم إطلاقه الأسبوع الماضي، لعبة The Room: Old Sins متاحة الآن وبشكل رسمي على متجر الأندرويد قوقل بلاي، وذلك بعد أن رأيناه لأول مرة على النظام الآخر iOS، بدوره تُعد هذه اللعبة السلسلة الرابعة من ألعاب Fireproof الملئى بالمغامرات والألغاز، ويمكنك الحصول عليها بسعر 4.99$، ومع هذا الإصدار الجديد هناك شخصية الدمية الجديدة، والتي تكتشفها أثناء تتبعك للدلائل الغامضة والتلاعب بالكائنات الغريب في رحلة البحث عن القطع الأثرية المهمة.
وبطبيعة الحال إذا لم تكن قد لعبت أيًا من عناوين لعبة The Room، فأقولها لك أنت في عداد المفقودين، حيث تُوفّر الإصدارات الثلاث الأول أفضل ألعاب المغامرات التفاعلية، وهي مليئة بالأحجيات مع الألغاز التفاعلية التي تتحكم بها عبر اللمس.
بدوره تواصل The Room: Old Sins هذا التقليد كواحدة من أفضل إصدارات Fireproof حتى الآن، وتم جلب عناصر ثلاثية الأبعاد وبتصميمات ورسومات هندسية فاخرة جدًا، والرائع أنك سوف تستمتع كثيرًا في هذا الإصدار دون معرفة الأحداث السابقة في الإصدارات الثلاث الأولى.
وفي هذا الإصدار الجديد الألغاز هي المكان الذي ستقوم بالتركيز عليه، وصراحةً كما أشرت سابقًا هذه هي الأفضل حتى الآن، وذلك بفضل الدقة العالية للرسومات، حيث كل كائن تتفاعل معه يبدو مقنعًا بشكل حقيقي، وهذا يساعد عندما يحين الوقت للدفع والبحث عن أدلة،فضلًا على أنه أمر مفيد للغاية لحل الألغاز نظرًا لأنك لن تقلق من حل اللغز بسبب سوء التصميم.
embedded content
أخيرًا يمكنك تجربة لعبة The Room: Old Sins بتحميلها من هنا، على ان تدفع 4.99$ ثمنًا لهذه التجربة، وهي بنظرنا وبنظر الجميع تستحق ذلك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً