فندق موفنبيك الرياض يطلق التجربة البانورامية الاستثنائية

فندق موفنبيك الرياض يطلق التجربة البانورامية الاستثنائية

أعلن فندق موفنبيك الرياض عن إطلاق التجربة البانورامية الاستثنائية وذلك في أجواء من الإبداع والطاقة الحيوية والتي تحيط بضيوف الفندق، والذي يشكل بعلامته التجارية العريقة ومبناه ذي التصميم العصري وخدمته العالمية الجودة والمحلية الهوية، واحدة من أهم الظواهر التي ساهمت في ارتفاع نسبة انتشار رقعة الفنادق العريقة في العاصمة السعودية.
ويقدم فندق موفنبيك لزواره تجربة استثنائية، حيث يمتاز في تصميمه بوجود جميع المرافق من مطاعم وغرف اجتماعات وغيرها بشكل بانورامي، فأينما يوجد الضيف يجد أن مواقع الأماكن التي يبحث عنها تحيط به من عدة اتجاهات.
ويضم الفندق نحو 438 غرفة وأجنحة فاخرة بالإضافة إلى أربعة مطاعم، ويشمل الكثير من المرافق التي تضمن الضيافة على طراز فريد لمرتاديه وتطرق لعملية الإنشاء والجهد المبذول في هذا الجانب.
ويضم الفندق مجموعة من المطاعم المتميزة وعددها 4 مطاعم منها “هواريزن” وهو مطعم بوفيه مفتوح للإفطار والغداء والعشاء، ومطعم “اناردانا” الهندي للغداء والعشاء فقط، “نايا” مطعم لبناني غداء وعشاء فقط، ومطعم “أكاسيا” الإيطالي سوف يفتتح قريبا، بالإضافة إلى جلسة الكابانا المفتوحة حول المسبح، ومقهى روتاندا باللوبي.
وللسيدات يقدم الفندق خدمات سبا أورورا من جويل، حيث يتمكن من الاستمتاع بأجواء فاخرة وبملاذ هادئ مع توفر 6 غرف للعلاج الفردي، والتي توفر اختيارات واسعة من العلاجات، وقد تم إيجاد مدخل خاص للسيدات للوصول السريع للسبا بالإضافة إلى الحمامات الشرقية التقليدية والمريحة.
كما يضم فندق موڤنبيك الرياض مسبحا خارجيا مفتوحا على مدار السنة مع إطلالات على المدينة، ويوفر سهولة الوصول إلى المناطق التجارية في الرياض، ويضم غرفا حديثة ومكيفة الهواء ويقدم خدمة الواي فاي مجانًا.
ويقع قصر المربع على بعد 2.5 كيلومتر من فندق موفنبيك الرياض، في حين يقع برج الفيصلية على بعد 2.9 كيلومتر، ويقع مطار الملك خالد على بعد 32 كيلومترا من مكان الإقامة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً