طيران الجزيرة الكويتية تدشن 3 رحلات أسبوعياً إلى المدينة المنورة

طيران الجزيرة الكويتية تدشن 3 رحلات أسبوعياً إلى المدينة المنورة

أعلنت شركة طيران الجزيرة الكويتية عن إطلاق رحلات جديدة إلى المدينة المنورة تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك، حيث تأتي الوجهة الجديدة التي تدشنها الناقلة كجزء من رسالتها التي تنطوي على تلبية الاحتياجات المتزايدة لشرائح المجتمع كافة.
وقد أطلقت الشركة 3 رحلات أسبوعياً إلى المدينة المنورة بدءاً من 16 أبريل الجاري، حيث تغادر الرحلة في تمام الساعة 6:15 صباحاً وتصل في تمام الساعة 8 صباحاً إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي.
بينما ستكون العودة في تمام الساعة 8:45 صباحاً والوصول إلى الكويت بتمام الساعة 10:30 صباحاً، على أن تستأنف رحلاتها إلى الطائف خلال شهر رمضان بدءاً من 16 مايو وحتى 6 يونيو المقبل.
وتعقيبا على إطلاق الوجهة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي في طيران الجزيرة، روهيت راماشاندران: “يسرنا أن نبدأ تشغيل رحلاتنا إلى المدينة المنورة ضمن إطار تحسين خدماتنا إلى ضيوف الديار المقدسة، حيث تشكل هذه الفئة من العملاء سواء من الكويت أو البلدان الأخرى مثل الهند، أهمية بالنسبة لنا”.
وأضاف: “إن افتتاح مبنى الركاب لطيران الجزيرة الجديد في مطار الكويت الدولي الشهر المقبل الذي يتزامن مع اقتراب موسم السفر المزدحم، سيثري بشكل كبير ما نقدمه من خدمات لعملائنا الكرام”.
وتتميز المدينة المنورة التي تعد واحدة من أكثر المدن الإسلامية المقدسة استقطابا للزوار، بالمباني الإسلامية، الآثار والمتاحف المخصصة للتعريف بالتاريخ الإسلامي والحفاظ عليه، كما تحتضن العديد من المساجد التاريخية المهمة والرائعة وأبرزها المسجد النبوي الشريف، ومسجد قباء، والمساجد السبعة التي تضم مجموعة من المساجد الصغيرة.
وإلى جانب أهميتها التاريخية، تمثل المدينة المنورة ناحية اقتصادية مهمة، إذ من المرتقب أن تصبح أول مدينة ذكية في المملكة العربية السعودية، حيث ستضم السياحة الطبية والضيافة، والملكية الفكرية، والصناعات القائمة على المعرفة والفنادق.
وتضم شبكة وجهات “طيران الجزيرة” الآن 23 وجهة من الكويت إلى الشرق الأوسط والهند وأوروبا، وتشغل أسطولاً من 9 طائرات “إيرباص A320″، كما توفر للركاب حمل أمتعة تصل لغاية 50 كيلوغراماً للمسافرين على درجة الأعمال، و30 كيلوغراماً على الدرجة السياحية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً