افتتاح الكوت مول أكبر واجهة بحرية للتسوق والترفيه في الكويت

افتتاح الكوت مول أكبر واجهة بحرية للتسوق والترفيه في الكويت

افتتحت مجموعة التمدين  “الكوت مول”، والذي يعتبر أحدث المشاريع الاستثمارية الحيوية التي تجذب السياح والمتسوقين والباحثين عن تجربة منفردة من داخل دولة الكويت وخارجها، وبمناسبة الافتتاح، سيقدم الكوت مول العديد من البرامج الترفيهية كالعروض البهلوانية العالمية القادمة من المملكة المتحدة والمسابقات الترفيهية والتجارب الفريدة، مثل تجربة المنطاد الهوائي للأطفال المستمرة حتى 14 مايو المقبل.
ويشكل الكوت مول أحدث تجارب مشروع الكوت، والمتصل مباشرةً بتجارب المشروع الأخرى بدءاً من فندق الكوت روتانا، وصولاً الى “ساحل الكوت”، وتم تصميم جسر مشاة علوي مكيف كحلقة وصل بين الكوت مول وسوق الكوت التقليدي بنوافيره المائية الجميلة، في حين يرتبط فندق الكوت روتانا، مباشرة بالمول من خلال بوابة داخلية.
وتبلغ حجم المساحة الإيجارية الإجمالية لمشروع الكوت، 100 ألف متر مربع، مع انضمام “الكوت مول”، ووصل عدد المتاجر إلى 360 متجراً، لافتا الى ان المول الجديد يتكون من ثلاثة طوابق ليصبح أكبر مركز تسوق وترفيه في جنوبي دولة الكويت.
ويتضمن المول باقة متنوعة من متاجر الأزياء النسائية والرجالية والعديد من المتاجر الكبرى ومستلزمات الأطفال تشمل أهم العلامات التجارية العالمية المحببة مثل اتش آند إم، وزارا، ماركس وسبينسر، وست الم، فكتوريا سيكرت وجاب.
ولعشاق الجمال، يضم المول العديد من متاجر مستحضرات التجميل والعطور العالمية مثل سيفورا، ميك أب فور إيفر‎، ڤاڤاڤووم، ماك، إلى جانب إربن ديسي، إن واي إكس كيكو ميلانو التي تفتتح أول فروعها في دولة الكويت.
ولضمان تجربة متكاملة، يحتضن الكوت مول مجموعة من متاجر الأثاث ومستلزمات المنزل الفاخرة، إلى جانب باقة مختارة من مطاعم الوجبات السريعة المحببة والمطاعم والمقاهي العالمية والمحلية المبتكرة.
وسيفتتح الكوت مول كلاً من مركز “إنفانيتي سي” أحدث إضافة إلى عالم الترفيه العائلي المستوحى من موقع مشروع الكوت، و”سينسكيب الكوت مول” التي تقدم آخر ابتكارات تكنولوجيا العرض السينمائي وأعلى مستويات الرفاهية للمشاهد خلال الربع الثالث من العام الجاري.
كما وسيحتضن المول مع بداية العام القادم “كويت كارتينج” الموجودة على السطح لتكون أكبر حلبة سيارات مغطاة في الشرق الأوسط.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً