سامسونج أنهت تصميم جالكسي S10 اليوم

سامسونج أنهت تصميم جالكسي S10 اليوم

لقد مضي شهر منذ ان كشفت شركة سامسونج عن جالكسي S9 وجالكسي +S9، فلا تزال الشركة تنتج العديد من هذه الوحدات. ولكن بغض النظر عن ذلك، يبدو ان الشركة انتقلت بالفعل إلى هاتف جالكسي S10 وفقًا لتقرير مطلع على الصناعة، حيث ان التصميم النهائي للهاتف الرائد قد انتهي بالفعل.

اعلان

إذا كنت تتوقع ان يكون التصميم باهظًا، فقد تشعر بخيبة أمل عندما تعلم ان الشركة تستخدم نفس تصميم Infinity Display الذي تم تقديمه مع S8 وS9، هذا وبالإضافة إلى انه لا يوجد نتوء بالشاشة في الوقت الحالي، الأمر الذي كان من الممكن أن يثير استقطابًا أكبر بين المعجبين.

يدّعي مصدر المعلومات أن لديه السبق الصحفي بخصوص تصميم Infinity Display، كما تزعم بعض المصادر ان الهاتف سيحتوي على شاشة 5.8 بالنسبة لجالكسي S10 و6.3 بوصة +S10. ويشير هذا إلى ان هواتف S10 ستكون أكبر حجمًا من S9 بمقدار 0.03 و 0.08 بوصة. وإذا كان هذا صحيحًا فيمكننا ان نفترض ان سامسونج تمكنت من تقليص حجم الحافة العلوية والسفلية في الجزء الأمامي من الجهاز.
كما يدّعي التقرير أن جهاز جالكسي S10 سيقدم مستشعر لبصمة الاصبع في الشاشة، وتعتبر هذه خطوة منطقية. ويبدو أن كاميرا الاستشعار ثلاثية الأبعاد الجديدة ستكون موجودة أيضًا ضمن قائمة ميزات جالكسي S10.
المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً