تناولي هذه الأطعمة خلال فترة الرجيم

تناولي هذه الأطعمة خلال فترة الرجيم

إليكِ عزيزتي مجموعة من الأطعمة غير المتوقعة التي يمكنك تناولها خلال الريجيم، فهي لا تنقص وزنك على الإطلاق بل تساعدكِ في الحصول على وزن مثالي وصحي:-1- الأفوكادومن الأطعمة الغنية بأحماض أوميجا التي لا ينتجها الجسم.2- الفشارمن الوجبات السريعة التي عادة ما ترتبط بمشاهدة الأفلام والبرامج المفضلة.3- البطاطسهي مصدر غني بالفيتامين سي والبوتاسيوم، شريطة ألا يتم إعدادها مع الزبدة أو الأجبان.4- القهوةتحتوي القهوة على مضادات الأكسدة التي تحميك من السرطان، كما أنها تساعد على كبح الشهية عند تناولها خلال النهار.5- زبدة الفول السودانيتغنيك عن وجبات الطعام الدسمة، وهي غنية بالألياف والدهون الصحية والبروتينات.6- المكرونةيفضل اختيار المكرونة المصنوعة من الحبوب الكاملة للحصول على النتائج المطلوبة.7- الشوكولاتة الداكنةيمكن تناول الشوكولاتة الداكنة أثناء محاولة خسارة الوزن، وهي غنية بمضادات الأكسدة التي تمنع الالتهابات، وفي نفس الوقت تخفف الشعور بالجوع.8- الفاصولياهي غنية بالبروتينات والنشويات، وتزود الجسم بالطاقة التي يحتاج إليها، وفي نفس الوقت لا تحتوي على كمية كبيرة من السعرات الحرارية.9- البيضينصح الخبراء بتناول البيض طوال فترة الحمية، لغناه البرويتنات والكالسيوم وأحماض أوميجا الدهنية.10- سمك السلمونسمك السلمون غني بأحماض أوميجا 3، ويحتفظ بمستويات الأنسولين، التي تحافظ على انتظام نسبة السكر في الدم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً