«إيدج 2019 ST».. تعرف على أذكى سيارة دفع رباعي قدمتها فورد

«إيدج 2019 ST».. تعرف على أذكى سيارة دفع رباعي قدمتها فورد

«إيدج 2019 ST».. تعرف على أذكى سيارة دفع رباعي قدمتها فورد

بدأت شركة فورد بإدخال العلامة التجارية ST المشهورة عالمياً إلى تشكيلة سيارات الدفع الرباعي المتوسطة الحجم مع كشف النقاب عن فورد إيدج ST الجديدة كلياً، وتتميز إيدج لعام 2019 بمواصفات رائعة ومجموعة من المحركات القوية، كما ستكون من أذكى سيارات الدفع الرباعي التي تقدمها فورد على الإطلاق.

أفضل سيارات هاتشباك في عام 2018

وتظهر السيارة بتصميم أمامي وخلفي حديث يعكس الروح الرياضية للسيارة مع شبكة أمامية واسعة من أجل التبريد الأمثل وحواف جانبية عميقة ومنافذ عادم مزدوجة. وتتوفر السيارة بعجلات فريدة من نوعها بقياس 21 بوصة، وشعار ST باللون الأحمر على مقدمة السيارة. في حين تميزت المقصورة الداخلية بلمسات ناعمة وأنيقة ورياضية حيث سيجد السائقون لوحة شحن لاسلكية متوفرة في صندوق الوسائط الأمامي، ويمكنهم استخدام تطبيق فوردباس الذي يوفر الوصول إلى الإنترنت لحوالي 10 أجهزة ذكية. 

تعرف على أحدث تقنيات السلامة التى تنفذها «جي إم سي» في سيارتها الجديد «أكاديا 2018»

وتأتي السيارة مع مجموعة من تقنيات السلامة المتطورة مثل نظام التحذير من الاصطدام الأمامي وتقنية الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، والكشف عن النقاط العمياء والمشاة، بالإضافة إلى نظام التحكم في السرعة التكيفي مع نظام إيقاف الحركة والتنقل ومركز القيادة الذي يساعد السيارة في الحفاظ على مسافة قيادة مريحة من المركبات، ويساعد على تقليل التوتر أثناء الرحلات الطويلة من خلال إبقاء السيارة متمركزة في مسارها. 

شاهد| كورفيت غراند سبورت.. أكثر السيارات الرياضية تطوراً

وسوف يتم تزويد فورد إيدج 2019 بمحرك إيكوبوست ثنائي التوربو من ست إسطوانات أكثر قوة بسعة 2.7 ليتر ينتج قوة 335 حصاناً و380 رطل قدم من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي عالي الأداء من ثماني سرعات ومعيار الدفع الرباعي القياسي مع التحكم في اختيار قوة الجر.

فورد

إيدج

2019

إيدج ST

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً