Anker تعلن عن الكاميرا الأمنية Eufy EverCam بتقنيات الذكاء الاصطناعي

Anker تعلن عن الكاميرا الأمنية Eufy EverCam بتقنيات الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة Eufy وهي العلامة التجارية الفرعية لشركة Anker، عن منتج جديد متاح حاليًا على موقع التمويل الجماعي للمشاريع المبتكرة “Kickstarter”. انها كاميرا Eufy EverCam وهي عبارة عن كاميرا امنية لمنزلك تتزامن مع النظام البيئي المنزلي الحالي لشركة Eufy، ومن الواضح من خلال مظهر ووظائف الكاميرا، أن شركة Anker تحاول التنافس مع كاميرات ARGE من NETGEAR والتي تتمتع حاليًا بأكبر حصة في السوق. سوف تكون EverCam كاميرا امان لاسلكية تتمتع ببطارية تستمر في العمل لمدة عام.

اعلان

يبدو ان شركة Anker تتطلع إلى تغيير سوق الكاميرات الأمنية مع كاميرا EverCam، فبدلاً من استخدام الكاميرات السلكية أو الكاميرات اللاسلكية باهظة الثمن أو دفع تكلفة إضافية لتخزين المزيد من اللقطات التي يتم التقاطها بالكاميرا، ستقوم Eufy بإصدار كاميرا لاسلكية غير مكلفة، والتي ستتضمن تخزين سحابي مجاني، على عكس ما فعلت الشركات الأخرى مثل NETGEAR وNest التي تتطلب دفع يقرب من 50 دولارًا شهريًا للتخزين في السحاب.  كما انها ستقوم أيضًا بتشفير اللقطات الخاصة بك، بالإضافة إلى بعض الميزات الأخرى التي يمكن تضمينها. وقالت Eufy أن EverCam ستستمر في التسجيل لساعات اثناء انقطاع الكهرباء، هذا وبالإضافة إلى ان الكاميرا لديها ذكاء اصطناعي والذي يعمل مع ميزات كشف الحركة، حيث سيتمكن الذكاء الاصطناعي المتضمن من التعرف عليك وعلى عائلتك وأصدقائك، فسيقوم بتنبيهك فقط عندما يرى شخصًا لا يتعرف عليه، وتقول Eufy أيضًا أنه لن ينبهك إلى حيوانات مثل السناجب والكلاب التي تسير على خط رؤية الكاميرا.

ستقوم Eufy بتوفير كاميرتين ومحطة قاعدية وإكسسوارات تركيب خارجية مع EverCam، حتى تتمكن من استخدام كاميرا في خارج واخري في الداخل. وأطلقت شركة Anker هذه الكاميرا على موقع Kickstrater أولاً، والسبب وراء ذلك هو الحصول على بعض الأشخاص المختبرين للنسخة التجريبية، الأمر الذي سيساعد Eufy على تطوير بعض الميزات الأخرى التي سيحتاجها المستخدمون في EverCam قبل إصدارها رسميًا. لم تعد Anker غريبة بالنسبة ل Kickstarter، خصوصًا بعد أن أطلقت بالفعل سماعات Zolo Liberty اللاسلكية على الموقع خلال العام الماضي، والتي أدت إلى نجاح كبير.

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً