طريقة إخفاء حبوب البشرة بالمكياج

طريقة إخفاء حبوب البشرة بالمكياج

من المهم أن تخفي حبوب البشرة بالطرق الصحيحة بالمكياج، وبالأخص إذا كانت لديك حبة واحدة كبيرة وواضحة.إذا أردت التعرف على أبرز هذه الخدع بالمكياج التي ستساعدك على إخفاء الحبوب، أنت في المكان الصحيح.

طريقة إخفاء حبوب البشرة بالمكياج:

تصحيح الشوائب بالألوان:

من أهم الخطوات التي يجب عليك تنفيذها إذا أردت أن تخفي حب البشرة هو أن تصححي بالألوان. ولأن الحبة لونها أحمر، يجب عليك استخدام لون التصحيح الأخضر حتى يخفي درجات الأحمر على البشرة. استخدمي مصحح الألوان من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Touche Eclat Neutralizer in Vert Green.

وضع كونسيلر بلون البشرة:

بعد وضع اللون الأخضر، ادهني الفاونديشن على البشرة لكن لا تكثري منه حتى لا يظهر الحبة أكثر. حتى تخفيها، ضعي كونسيلر بذات لون البشرة فوقها وادمجيه جيداً. جربي الكونسيلر من ديور Dior Forever Undercover Waterproof Concealer لهذه المهمة.

تثبيت المكياج بالباودر:

بالطبع، يجب عليك تثبيت المنطقة كلها بالباودر حتى لا يتحرك المكياج خلال اليوم وتظهر الحبة من جديد. لتثبتي الخطوات السابقة جيداً، جربي الباودر من شانيل Chanel Poudre UniverselleCompacte Pressed Powder.

رسم الحبة بالقلم البني:

هذه الخطوة إضافية ولست بحاجة إلى اعتمادها.  لكن إذا شعرت بأن ملمس الحبة لا زال واضح، يمكنك استخدام قلم عيون بني اللون ورسم نقطة فوقها، وبهذه الخدعة ستسبح الحبة عبارة عن شامة جذابة على البشرة. جربي قلم العيون من غوتشي Gucci Cocoa Impact Long Wear Eye Pencil.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً