فلاي دبي تدشن رحلات يومية إلى كينشاسا الكونغو وجهتها الإفريقية الـ 13

فلاي دبي تدشن رحلات يومية إلى كينشاسا الكونغو وجهتها الإفريقية الـ 13

دشنت فلاي دبي رحلاتها اليومية المنتظمة إلى مدينة كينشاسا الكونغولية، حيث هبطت طائرة الناقلة في مطار ندجيلي “مطار كينشاسا الدولي” يوم 15 أبريل.
وقد أفادت الشركة في بيان لها، أمس، بأنها ستخدم مدينة كينشاسا برحلات يومية، بتوقف في مدينة عنتيبي، لافتة إلى أنها أول ناقلة من دولة الإمارات تشغل رحلات مباشرة إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا، لتواصل بذلك توسعها في القارة الإفريقية، وترفع وجهاتها هناك إلى 13 وجهة في 10 دول.
ومع إطلاق رحلات كينشاسا تفتح الناقلة بوابة جديدة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي وروسيا وشبه القارة الهندية ووسط أفريقيا، كما يمكن للمسافرين من كينشاسا السفر إلى أكثر من 90 وجهة عبر شبكة فلاي دبي انطلاقا من مركزها التشغيلي في مطار دبي الدولي وعبر شراكتها مع طيران الإمارات لتوفر رحلات ربط مرنة عبر قارات العالم الست في أكثر من 80 دولة حول العالم.
وهبطت طائرة فلاي دبي في مطار كينشاسا الدولي في تمام الساعة 14:20 (بالتوقيت المحلي) وعلى متنها وفد يمثل فلاي دبي برئاسة سودير سريداران نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي لدول مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وأفريقيا، وكان في استقبال الوفد في المطار تشومبا بمونغا جان مدير عام هيئة الطيران المدني وكوفولا ماكيلا ريكس وزير النقل وكونستانت بوبيما مويلو وزير السياحة.
وبحسب فلاي دبي، ستكون الخدمة الجديد ضمن رحلات الرمز المشترك مع شركة “طيران الإمارات”، التي توفر للمسافرين مزايا هذه الشراكة، بما فيها السفر بحجز واحد، ورحلات الربط، وتنوع الخيارات للسفر مع “طيران الإمارات” إلى قارات العالم الست في أكثر من 80 دولة.
ويحصل مسافرو “طيران الإمارات” أصحاب حجوزات الرمز المشترك، على وجبات مجانية وأوزان الأمتعة في “طيران الإمارات” للرحلات التي تشغلها “فلاي دبي” على الدرجتين “السياحية” و”الأعمال”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً