كايا غربر وجه الحملة الإعلانية لساعات أوميغا الجديدة

كايا غربر وجه الحملة الإعلانية لساعات أوميغا الجديدة

تعد أوميغا من الأسماء المميزة جداً في عالم صناعة الساعات النسائية، حيث كرّست العلامة نفسها للمرأة على مدى أكثر من قرن من الزمان، وقدّمت إصدرات تتميز بجمالها الآخاذ والإبتكار التقني. ومؤخراً عبّرت أوميغا عن فخرها بهذا التاريخ الغني عبر مشاركته والإحتفال به من خلال إطلاق الجولة العالمية لمعرض وفعاليات “هير تايم”، وفي الوقت نفسه لم تغفل عن ابتكار تصاميم جديدة للنساء اليوم. والآن فقد تمّ إطلاق التشكيلة النسائية الجديدة.

ساعة جديدة من اوميغا

تتبع تشكيلة دو فيل تريزور تقاليد أوميغا في صياغة أسلوب فريد للنساء واضعة الجيل الجديد من النساء في حسبانها. ومن الواضح بأنها مجموعة تنضح بالثقة والتميز. وتقدم العلبة والعقارب الرشيقة لمسة كلاسيكية، وتصاميم متجددة للعناصر الأخرى التي تشمل الأرقام الرومانية والماس الذي يرصع المنحنيات والسوارة التي تقدم راحة متناهية في الإرتداء.

ساعة من اوميغا

وانطلاقاً من العلاقة الطويلة التي جمعت بين علامة أوميغا وعارضة الأزياء الأشهر سيندي كراوفورد، تبعت كايا غربر خطى أمها وتعاونت مع العلامة السويسرية الرائدة، حيث تمّ الترحيب بها رسمياً في فعالية “هير تايم” الذي أقيم خلال أسبوع الموضة في شهر سبتمبر 2017. ووقع عليها اختيار العلامة لتكون وجه مجموعة ساعات دو فيل تريزور النسائية.

شاهدي صور موديلات ساعات دو فيل تريزور الجديدة من أوميغا واختاري منها التصميم المناسب لك.

 

تابعي أيضاً:

10 موديلات ساعات فاخرة لسهراتك

أجمل ساعات من معرض بازل 2018

ساعات ناعمة باللون الأبيض لصيف 2018

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً