«الهـلال الأحمـر» تتسلـم مليـون درهـم تبرعاً مـن «الظاهـرة القابضـة»

«الهـلال الأحمـر» تتسلـم مليـون درهـم تبرعاً مـن «الظاهـرة القابضـة»

لدعم مبادرة زايد الإنسانية للطاقة المتجدّدة
«الهـلال الأحمـر» تتسلـم مليـون درهـم تبرعاً مـن «الظاهـرة القابضـة»

الفلاحي ثمّن جهود الشركة لدعم المبادرات الإنسانية لـ«الهلال». من المصدر

تسلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي شيك تبرع بمبلغ مليون درهم من شركة الظاهرة القابضة لدعم مبادرة زايد الإنسانية العالمية للطاقة المتجددة (حياة)، التي أطلقتها الهيئة في فبراير الماضي، ضمن مبادرات الهلال الأحمر الإماراتي في «عام زايد».
تسلم شيك التبرع الأمين العام للهلال الأحمر الإماراتي، الدكتور محمد عتيق الفلاحي، خلال استقباله أخيراً بمقر الهيئة الرئيس في أبوظبي الرئيس التنفيذي للشركة للقطاع الحكومي، الدكتور سليمان راشد النعيمي، والرئيس التنفيذي لـ«الظاهرة الزراعية»، سالمين عبيد العامري.
وثمّن الفلاحي جهود الشركة لدعم المبادرات الإنسانية للهلال الأحمر، التي تهدف إلى توفير الظروف الملائمة للعيش الكريم والعناية بالحياة للبشر على مستوى العالم، دون تحيز لجنس أو معتقد أو مبدأ فكري، مشيراً إلى حجم الثقة التي تحظى بها تلك الجهود، ونجاحها في رفع العبء عن شرائح مختلفة من الفئات التي تستهدفها «الهلال الأحمر» بعطائها الإنساني. وقال إن «تعاون الشركة مع الهلال الأحمر في الظروف كافة يشكل قوة دافعة، تسهم في تحقيق الأهداف التي تسعى لتحقيقها الهيئة من خلال برامجها الإنسانية المختلفة، على المستويين المحلي والدولي».
وأضاف أن توجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس الهيئة، تقضي بتعزيز أشكال التعاون الإنساني مع مختلف هيئات ومؤسسات القطاعين الرسمي والخاص، بهدف دعم المجالات التنموية التي تخدم المجتمعات البشرية الفقيرة في الدول النامية، وتنفيذ مشروعات تنمية استراتيجية في تلك المجتمعات، للنهوض بالمستوى الحياتي لها، وتوفير ظروف العيش الكريم بين أفرادها، وإيجاد الحلول الرائدة والمبتكرة في مجال الطاقة النظيفة المتجددة، وتطوير حلول التنمية المستدامة في الدولة النامية خاصة، وبالتالي تحسين حياة الشرائح المحتاجة التي تستهدفها الهيئة ببرامجها وأنشطتها الإنسانية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً