شرطة أبوظبي تخالف المركبات بعد انتهاء مهلة التأمين

شرطة أبوظبي تخالف المركبات بعد انتهاء مهلة التأمين

عبر الأنظمة الذكية من الأحد المقبل
شرطة أبوظبي تخالف المركبات بعد انتهاء مهلة التأمين

شرطة أبوظبي وضعت أنظمة ذكية لضبط المخالفين. من المصدر

تبدأ شرطة أبوظبي، اعتباراً من بعد غد، مخالفة المركبات منتهية الترخيص عبر الأنظمة الذكية، بعد انتهاء مهلة التأمين المحددة بشهر، ويشمل ذلك جميع المركبات من مختلف جهات الترخيص في الدولة «جميع الأرقام التي تصدر من إدارات الترخيص في الإمارات».
وأوضحت أن سداد المخالفات يكون عن المركبة التي سيتم تجديد ترخيصها من دون ربط ذلك بأية مخالفات مترتبة على مركبات المالك، شريطة أن لا توجد مركبات منتهية الترخيص أو مخالفات حضورية أو محولة على الرمز المروري.
ودعا مدير إدارة ترخيص المركبات في مديرية ترخيص السائقين والآليات بقطاع العمليات المركزية، العقيد سيف حمد الزعابي، إلى الاستفادة من الفترة المتبقية لتجديد ترخيص مركباتهم من خلال مراكز الفحص الفني التي تعمل على مدار 24 ساعة في محطات مباني السلامة في أبوظبي، والسلامة في مصفح، وفلج هزاع بالعين.
وأضاف أن بقية مراكز مباني السلامة في أبوظبي والعين يكون العمل فيها من السابعة صباحاً حتى 11 مساء، وفي الظفرة من السابعة صباحاً حتى الثالثة مساء، من الأحد إلى الخميس.
ويكون العمل في مراكز أمان لفحص الآليات الثقيلة من السابعة صباحاً حتى التاسعة مساء، من الأحد إلى الخميس، فيما يكون في مبنى مصفح يوم السبت من السابعة صباحاً حتى الرابعة مساءً.
وذكر أنه سيتم إشعار أصحاب المركبات بالتجديد قبل شهر من تاريخ انتهاء الملكية عبر الرسائل النصية، حاثاً على الاستفادة من خدمات الترخيص الإلكترونية من خلال موقع شرطة أبوظبي وتطبيقاتها الذكية وأجهزة الخدمة الذاتية (سهل).

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً