افضل مشروبات طبيعية لشد الجسم بعد الحمية والولادة

افضل مشروبات طبيعية لشد الجسم بعد الحمية والولادة

عندما تتبع المرأة حمية غذائية معينة، وتفقد من خلالها الكثير من الوزن، يتأثر جسمها كثيراً جراء ذلك، فتظهر الترهلات في أنحاء مختلفة منه، مثل الزنود والفخدين والبطن… خصوصاً إذا لم تترافق الحمية مع ممارسة الرياضة. إضافة الى أن الولادات المتكررة تعد أيضاً سبباً رئيسياً في فقدان المرأة قوامها الممشوق والمشدود.

انطلاقاً من ذلك، سنعرفك في ما يلي على تحضير مجموعة من المشروبات الطبيعية التي ستساعدك في شد الترهلات في جسمك واستعادة قوامك الجميل.

الأناناس والكيوي: بواسطة الخلاط الكهربائي، اخلطي كوباً من عصير الأناناس، وحبتين من الكيوي المقشر والمقطع، وشريحة واحدة من الأناناس الطازج. وحين تحصلين على مشروب متجانس، احفظيه في عبوة زجاجية داخل البراد. اشربي من هذا العصير ثلاث أكواب يومياً.

الزنجبيل والقرفة: اخلطي كوباً من الماء مع ملعقتين صغيرتين من الماء. ضعي الخليط على نار هادئة الى أن يغلي. عندها، أضيفي إليه ملعقة صغيرة من مسحوق الزنجبيل، واتركيه يغلي لمدة ثلاث دقائق إضافية. صفي المشروب وأضيفي إليه ملعقة صغيرة من العسل واشربي كوباً منه يومياً.

الموز والأفوكادو: ضعي في الخلاط الكهربائي المكونات التالية: حبتان من الخيار، 170 غراماً من اللبن الزبادي، ملعقتان صغيرتان من العسل، ثلاث أوراق من النعناع، عصير نصف ليمونة، رشة من الفلفل الأسود، وثلاث مكعبات من الثلج. اخلطي المكونات جيداً الى أن تصبح مشروباً متجانساً.اشربي من هذا المشروب كوباً في اليوم.

شاهدي ايضاً:

embedded content

إقرئي ايضاً:

حرق الدهون العنيدة في الارداف لم يعد مستحيلاً مع هذه المشروبات

ازالة الكرش بـ 4 مشروبات طبيعية ساخنة

مشروب مذهل لبطن مسطح خلال أسبوع

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً