فندق روف مرسى دبي يطلق عروضاً خاصة لعشاق الرياضات المائية

فندق روف مرسى دبي يطلق عروضاً خاصة لعشاق الرياضات المائية

كشف فندق روف مرسى دبي بمناسبة افتتاحه كأول فندق لمجموعة فنادق روڤ محاذي للبحر، عن إطلاق العرض الترويجي الجديد الموجه لعشاق المغامرات والرياضات المائية، والذي يتيح الإقامة في غرف الفندق مقابل 95 درهماً إماراتياً فقط، وذلك عند الحجز بواسطة الموقع الإلكتروني من خلال الرمز الترويجي ” SPLASH”.
ويشمل هذا العرض الحجز في غرف فندق روف خلال الفترة الممتدة بين 10 و30 أبريل 2018 والإقامة لغاية 30 آغسطس.
ويقدم الفندق ضمن هذا العرض باقة من الخدمات المميزة، والتي تتيح لمحبي الرياضات المائية سواء السباحين أو الغواصين أو راكبي الأمواج أو البحارة المحترفين منهم والهواة، تجربة مفعمة بالإثارة والتشويق مخصصة لهم ليطلقوا العنان لطاقاتهم،.
ويحظى الباحثون عن المغامرات البحرية المشوقة بفرصة الاستفادة من هذا العرض، بمجرد إبراز صورة شخصية لهم عند الوصول إلى الفندق تثبت ممارستهم لأي من النشاطات المائية كركوب الأمواج باللوح الشراعي أو الغوص أو التجديف بقارب “كاياك” أو السباحة أو التجديف وقوفاً على اللوح، أو بتقديم شهادة محترفي الرياضات المائية، وذلك للاستمتاع بالإقامة في الفندق مقابل 95 درهماً إماراتياً فقط لليلة الواحدة.
ويحتضن فندق روف مرسى دبي 384 غرفة رئيسية  توفر خدمة “واي-فاي” مجانية وصالة للألعاب الرياضية على مدار الساعة، بالإضافة إلى حوض السباحة مع منصة مجاورة تتيح لضيوف الفندق الاستمتاع بأشعة الشمس الذهبية، كما يوفر الفندق لضيوفه من العائلات غرفاً متصلة داخلياً مع شاشة تلفاز ذكية بقياس 48 بوصة.
ويحظى نزلاء الفندق بفرصة الاستفادة من غرف تخزين الأمتعة إلى جانب صناديق الودائع الآمنة، وخدمة غسيل الملابس الذاتية على مدار الساعة، ومطعم يقدم أشهى المأكولات طوال النهار بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الخروج المتأخر حتى الساعة 2 بعد الظهر.
ويعد روڤ مرسى دبي ملاذاً مثالياً إذ يتميز بموقع فريد ضمن دبي مارينا النابضة بالحياة، وعلى بعد مسافة قصيرة من معالم مدينة دبي الشهيرة كمتنزه دبي مارينا وممشى جميرا بيتش ريزيدنس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً