منتجع وفلل جنة بلايس رأس الخيمة يطلق عرض الإقامة لمدة 3 ليالي بسعر ليلتين

منتجع وفلل جنة بلايس رأس الخيمة يطلق عرض الإقامة لمدة 3 ليالي بسعر ليلتين

أعلن منتجع وفلل جنة بلايس رأس الخيمة عن إطلاق عرض مميز للباحثين عن مكان فريد من نوعه لإقامة مثالية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة فاخرة لمدة 3 ليالي بسعر ليلتين ابتداء من 10 أبريل الجاري و إلى غاية 31 أغسطس المقبل باستتناء فترة العيد.
ويضم المنتجع الذي جرى افتتاحه حديثًا، 24 فيلا فاخرة مفروشة بالكامل و توفر أجواء مريحة ومثالية للضيوف والنزلاء، حيث تتميز بموقعها القريب من الشاطئ و المراكز التجارية والمعالم السياحية الشهيرة في الجزيرة الحمراء.
كما يوفر منتجع وفلل جنة بلايس رأس الخيمة وصولًا مجانيًا إلى شاطئ جنة “سور مير”، وهو شاطئ خاص يقع على بعد 5 دقائق فقط من المنتجع، حيث يتميز بالراحة والهدوء والاستمتاع بأشعة الشمس وممارسة رياضة السباحة في مياه الخليج العربي، إضافة إلى مكان خاص بالسيدات فقط.
وتعليقاً على هذا العرض، قال محمد هاني فقيه مدير العمليات في مجموعة فنادق ومنتجعات جنة: “نتطلع للترحيب بالعائلات والأصدقاء لقضاء أجمل الأوقات في منتجع وفلل جنة بلايس رأس الخيمة و الاستمتاع بمرافقه الترفيهية المميزة”.
وتابع: “لقد حظي المنتجع باقبال كبير من قبل النزلاء والضيوف في راس الخيمة، حيث أصبح الوجهة المفضلة للاقامة والاستمتاع بالمرافق التي يوفرها للنزلاء، الأمر الذي يدفعنا لتقديم العروض المغرية لجذب مزيدٍ من الضيوف للإقامة لدينا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً