تعرف على مزايا هاتف Thuraya X5-Touch أول هاتف Android يعمل بنظام الأقمار الصناعية

تعرف على مزايا هاتف Thuraya X5-Touch أول هاتف Android يعمل بنظام الأقمار الصناعية

عادة ما يضطر الأشخاص الذي يسافرون كثيرا إلى تبديل بطاقات SIM أو الهواتف كثيرا، لكن هذا أيضا لا يساعد كثيرا في حالة وجود تغطية تكفي لعمليات الاتصال، لذا يأتي هنا دور هاتف  X5-Touch، فوفقا لما أعلنته Thurayaع فهو أول هاتف ذكي يعمل بنظام الأقمار الصناعية لنظام Android
حيث يستهدف الهاتف الجديد العملاء الذين يقومون كثيرا بعمليات التنقل داخل خارج التغطية الأرضية للهواتف الذكية، مما يجعله أداة مثالية لأولئك الذين يعملون في الحكومات ومشاريع الطاقة، والاتصالات في المؤسسات، والمنظمات الغير حكومية.

اعلان

كما يأتي الهاتف بفتحتين لبطاقات SIM، كما أن له وضع مزدوج نشط لدية القدرة على تشغيل كل من القمر الصناعي و(2G، 3G أو 4G) كما يتضمن الهاتف أيضا مجموعة من الميزات الأخرى مثال Bluetooth،  Wi-Fi وNFC.
يعمل أيضا الهاتف بنظام Android Nougat ولا يوجد فيه ذكر لنظام (Oreo)، كما يأتي الهاتف أيضا بشاشة 5.2 بوصة بدقة full HD (1080p)، وزجاج Corning Gorilla.
كما تزعم أيضا  Thuraya أن هاتف  X5-Touch هو أكثر الهواتف تحملا للظروف الصعبة، فهو يأتي بمعيار IP67 للحماية الكاملة من الأتربة والمياه، لكن لا يوجد ضمن المعلومات أي ذكر لسعة البطارية، ولكن مصنعها أكتفي بقول أن الهاتف يتميز ببطارية عالية السعة، ولم تفصح متى سيكون الهاتف متاح للشراء.
المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً