فلاي دبي تدشن رحلاتها المباشرة إلى مدينة دوبروفنك الكرواتية

فلاي دبي تدشن رحلاتها المباشرة إلى مدينة دوبروفنك الكرواتية

دشنت فلاي دبي
أول رحلة مباشرة من دبي إلى مدينة دوبروفنك الكرواتية، إذ هبطت الطائرة وعلى متنها وفدا يمثل الناقلة الإماراتية إلى جانب عددا من وسائل الإعلام، وتم استقبالها حين وصولها أرض المطار بالتحية التقليدية عبر رشاشات المياه.
وكان في استقبال وفد الرحلة في مطار دوبروفنيك وزير السياحة الكرواتي تونسي غلافينا ومدير عام مطار دوبروفنيك فرانو لوتيك وبريدراغ بوبوفيتش، ممثل فلاي دبي هناك ومارتن غروس، مدير كرواتيا والنمسا في طيران الامارات.
وستخدم فلاي دبي مدينة دوبروفنك برحلات موسمية بواقع أربع رحلات أسبوعياً عبر طائرات حديثة من طراز بوينغ 737، وذلك خلال الفترة من 10 أبريل حتى 25 أكتوبر 2018، وستكون ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات في إطار الشراكة التي أعلنتها الناقلتان في يوليو من عام 2017.
ويحصل مسافرو طيران الإمارات أصحاب حجوزات الرمز المشترك على وجبات مجانية وأوزان الأمتعة في طيران الإمارات للرحلات التي تشغلها فلاي دبي على الدرجتين السياحية والأعمال، كما تُتاح للمسافرين مع هذه الشراكة من مئات الوجهات التي تغطي ست قارات في أكثر من 80 دولة فرصة للسفر إلى دوبروفنيك عبر دبي.
وتبدأ أسعار رحلات درجة رجال الأعمال من دبي إلى دوبروفنك من 6005 دراهم، شاملة جميع الضرائب، ووزن للأمتعة يصل إلى 40 كيلوغراماً، فيما تبدأ أسعار رحلات الدرجة السياحية من دبي إلى دوبروفنك من 2315 درهماً تشمل حقيبة يد بوزن سبعة كيلوغرامات.
ومع اطلاقها لرحلاتها الى مدينة كراكوف البولندية في 8 ابريل الجاري ورحلاتها المقبلة إلى مدينتي كاتانيا الايطالية وسالونيك اليونانية في يونيو المقبل، ترتفع وجهات فلاي دبي في القارة الاوروبية الى 26 وجهة توفر 135 رحلة أسبوعياً.
وتشغل فلاي دبي رحلات الى 26 مدينة اوروبية في كل من البوسنة وبلغاريا وكرواتيا والتشيك واليونان وايطاليا ومقدونيا والجبل الاسود وبولندا ورومانيا وروسيا وصربيا وسلوفاكيا وتركيا واوكرانيا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً