فندق ويستن دبي الحبتور سيتي يقدم “ذا سيتي برنش”

فندق ويستن دبي الحبتور سيتي يقدم “ذا سيتي برنش”

كشف فندق ويستن دبي الحبتور سيتي عن اطلاق تجربة برنش مميزة ذا سيتي برنش، لزواره في كل يوم جمعة، مقدمًا خيارات واسعة من المطبخ العالمي وأجواء رائعة تناسب كل أفراد العائلة.
ويقدم الفندق لضيوفه من الساعة 1 ظهرًا حتى 4:30 عصرًا أكثر من 17 محطة طعام تضم 40 نوعًا من الحلويات والعديد من الخيارات الصحية، وباقة من الأطباق الشهية في مطاعم الحبتور سيتي كمطعم “J&G” ستيك هاوس الحائز على جوائز حيث تقدم تشكيلة من أجود أطباق اللحم مع 30 نوعًا من الصلصات.
أو يمكن فوا غرا من مطعم “BQ” الفرنسي في فندق سانت ريجيس – الحبتور سيتي، والسوشي والساشيمي في مطعم “نامو” الكوري” في فندق دبليو دبي، والمقبلات من لاونج المسبح “فاير فلاي” في ويستن الحبتور سيتي.
ويضم البرنش على عدة أنواع من سمك السلمون المدخن المطهي بطرق مختلفة وأصناف متنوعة من المأكولات البحرية بما فيها المحار الفرنسي، كما تتضمن محطات الطعام مأكولات مختارة من المطبخ الصيني والشرقي أوسطي والإيطالي والهندي.
وللأطفال حصة من الترفيه في منطقة اللعب حيث تقام أنشطة عديدة تتنوع ما بين الرسم على الوجوه، ومشاهدة الأفلام، ودروس الطهي، وألعاب البلاي ستيشن بالإضافة إلى بوفيه من المأكولات الصحية والحلويات وغير ذلك الكثير.
وتبدأ أسعار البرنش من 250 درهم إماراتي للشخص الواحد و135 للأطفال حتى 12 سنة ومجانا للأطفال دون الخمس سنوات، كما يقدم المطعم بعد البرنش عرض ساعات السعيدة المستمر حتى الساعة 8 مساءً.
تجدر الإشارة أن فندق ويسن دبي الحبتور سيتي، يتألف من 41 طابقًا ويضم 1004 غرفة فندقية بما فيها 142 جناحًا كل منها مزود بأسرّة ويستن الخاصة، وتتضمن مجموعة مرافق الفندق، 6 مطاعم وسبا هيفينلي، ومركز ويستن للياقة البدنية المفتوح 24 ساعة، و3 مسابح خارجية، ونادي ويستن العائلي للأطفال، وقاعة الجود الممتدة على مساحة 1,450 متر مربع و15 غرفة اجتماعات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً