فندق تلال ليوا أبوظبي يطلق عروض فصل الربيع

فندق تلال ليوا أبوظبي يطلق عروض فصل الربيع

أعلن فندق تلال ليوا أبوظبي عن إطلاق عروض فصل الربيع المميزة لجميع أفراد العائلة لهذا الموسم، إذ تتميز العطلة في الفندق بأنها عطلة “ربيعية صحراوية” بين رمال صحراء الربع الخالي الذهبية، حيث يعيش الضيوف أمتع اللحظات برفقة أفخم خدمات الاسترخاء والترفيه.
ويستقبل الفندق ضيوفه بأكثر من 111 غرفة وجناح فخم محضر خصيصاً لضيوف الموسم، وذلك بالإضافة الى العديد من مرافق الطعام والشراب ومرافق الاسترخاء وبرامج الترفيه وغيرها الكثير.
ويحلو فصل الربيع بنشاطات فندق تلال ليوا أبوظبي الصحراوية المميزة، حيث يشمل البرنامج الترفيهي قيادة درجات الدفع الرباعي، والتزلج على الرمال، وقيادة الدراجات الهوائية، وكرة القدم الصحراوية، والكرة الطائرة، وذلك بالإضافة الى مرافق الاسترخاء مثل حمام السباحة، وغرف البخار و “الساونا”.
ويقدم الفندق خصما يصل حتى 25% على جميع مرافق الطعام والشراب في الفندق، كما يقدم مطعم “البادية” العديد من خيارات الطعام من أشهى المأكولات العربية، والحلية، والعالمية الطازجة، وتبدأ الأسعار لباقة فصل الربيع من 399 درهم فقط، وذلك حتى 15 مايو 2018.
وتعليقاً على هذا العرض، قال المدير العام لفندق “تلال ليوا” السيد خالد الشرباصي: “يعتبر فصل الربيع الوقت الأفضل لقضاء وقت الراحة والمتعة مع العائلة والأصدقاء، بعيداً عن مشاغل وضغوطات العمل اليومية، حيث نعمل في الفندق على تقديم الأفضل دائماً لتلبية احتياجات الزوار في جميع المواسم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً