محاكمة عامل طعن زميله بسوق الخضار في قلبه

محاكمة عامل طعن زميله بسوق الخضار في قلبه

تشاجرا على ملكية عربة بضائع
محاكمة عامل طعن زميله بسوق الخضار في قلبه

باشرت محكمة الجنايات في دبي، محاكمة عامل آسيوي شرع في قتل زميله بسوق الخضار والفاكهة، بطعنه في قلبه بسكين، متسبباً في إصابته بإصابة بليغة كادت أن تودي بحياته.
وقال المجني عليه في إفادته لدى النيابة العامة إنه كان يمارس عمله في سوق الخضار والفاكهة، بتحميل البضائع بواسطة عربات صغيرة، وفوجئ بالمتهم يأتي إليه ويخبره بأن العربة التي يستخدمها ملك له، وحاول التمسك بها بوضع قدمه عليها، لكن دفعه المتهم في صدره، ثم طعنه بسكين فأخذ المجني عليه السكين من يده ورماها على الأرض وتشاجر معه، متبادلين اللكمات، إلى أن تجمع أشخاص في المكان وأنهوا الشجار، ثم شاهد دماء على قميصه وسقط على الأرض فاقداً الوعي، واستعاد وعيه بعد سبعة أيام قضاها في مستشفى راشد، وعلم أنه خضع لجراحة في القلب ولايزال عاجزاً عن الحركة بشكل طبيعي، ويحس بزيادة في نبضات قلبه وآلام كثيرة.
وأفاد شاهد عيان كان موجوداً في المكان، بأنه رأى الشجار فتدخل لفضه، وامسك بالمجني عليه ثم شاهد دماء على صدره، فاتصل بصاحب الشركة الذي أبلغ الشرطة وتم نقل المجني عليه بواسطة الإسعاف إلى المستشفى، فيما قبضت الشرطة على المتهم، لافتاً إلى أنه شاهد سكيناً صغيراً مكسوراً، وكان مقبضه منفصلاً، عن نصله الحديدي، ولم يلاحظ أي إصابات على المتهم.
وأفاد تقرير طبي صادر من هيئة الصحة في دبي، بأن المجني عليه أصيب بجرح في الجدار الأمامي للصدر، متسبباً في تمزق بالبطين الأيمن للقلب، وأجريت للمريض عملية شق صدر من الجهة اليسرى لإنقاذ حياته، وترميم التمزق.
فيما أكد تقرير الطب الشرعي بالإدارة العامة للأدلة الجنائية في شرطة دبي، أن الإصابة كانت في مقتل لطبيعة المكان الذي استهدفه المتهم في جسد المجني عليه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً