آخر الأخبار العاجلة

مصري اتصل بأفراد عائلته ولم يجبه أحد.. ذهب فوجدهم جثثاً ! بطلة مسلسل مدرسة الروابي تصدم الجمهور الأردني وتعلن إصابتها بالصرع ! السودان.. يقتل زوجته وجنينها ضرباً رئيس بولندا يستقبل عبدالله بن زايد في وارسو طوله ضِعف طول برج خليفة وأعلى من سرعة الرصاصة 17 مرة.. كوكب ضخم يقترب من الأرض اليوم ! ما حقيقة سحب الماماتوس في سماء مومباي؟ هزاع بن زايد يتفقد مركز التواجد البلدي في مدينة خليفة قصة طفلة لجأت إلى حيلة عبقرية .. فنجت من مذبحة تكساس خليفة التربوية: رعاية محمد بن زايد للطفولة المبكرة ريادة إماراتية توقف الكواكب أقدم مجلة فنية مصرية بعد 90 عاماً من الإصدار

image

أضاف تطبيق التواصل الاجتماعي واتسآب خاصية جديدة على غرار تلك الموجودة في تطبيق تيليغرام المنافس بهدف تسهيل عمليات المحادثة الجماعية بين المستخدمين.

وبحسب موقع سي نت دوت كوم المتخصص في موضوعات التكنولوجيا فإن خاصية “كوميونيتيز” Communities للمحادثة الجماعية تسمح بزيادة عدد المشاركين في المحادثة الصوتية إلى 32 مشاركاً، مع إضافة الرموز التعبيرية للتعليق على الرسائل المسموعة. وتستهدف الخاصية الجديدة العاملين في المؤسسات مثل المدارس أو الأحياء السكنية لتنسيق وتبادل المعلومات.

وبحسب مسؤول في شركة واتسآب فإن خاصية ” كوميونيتيز” هي الرد على المجموعات والقنوات الموجودة على تطبيق تيليغرام. وفي حين لم يتضح حتى الآن العدد الأقصى الذي يمكن أن تضمه المجموعة الواحدة من كوميونيتيز، فإنه بالتأكيد لن يصل إلى “مئات الآلاف” الذين يمكنهم الاشتراك في مجموعة محادثة أو قناة واحدة على التطبيقات الأخرى.

في الوقت ذاته فإن المحادثة الجماعية عبر خاصية كوميونيتيز ستتمتع بنفس الخصوصية والحماية التي يوفرها تطبيق واتسآب لمستخدميه.

وإلى جانب خاصية كوميونيتيز، أضاف تطبيق واتسآب مجموعة من الخصائص الجديدة الموجودة في التطبيقات المنافسة منذ وقت طويل، مثل الرموز التعبيرية وزيادة عدد المشاركين في المحادثة الصوتية إلى 32 شخصاً مقابل 8 أشخاص قبل ذلك.

كما يمكن للمستخدمين تبادل ملفات ووسائط أكبر حجماً عبر التطبيق بما يصل إلى 2 غيغابايت للملف الواحد مقابل 100 ميغابايت حالياً.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/mobiles/2022-04-17-1.1622347

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single