حيل بسيطة تمنحك شفاه ممتلئة.. اكتشفيها!

حيل بسيطة تمنحك شفاه ممتلئة.. اكتشفيها!

تفضل الكثيرات من السيدات الحصول على شفاه ممتلئة وجذابة تزيد من أنوثتهن، لكن بعيدا عن العمليات التجميلية، ولأن الجمال الطبيعي يعبر عن النعومة والبساطة، اخترنا أن نقدم في هذا المقال بعض الحيل المنزلية التي تساعدك في الحصول على شفاه ممتلئة وقت ما تشائين لتتألقي كالنجمات!
حيل لتكبير الشفاه بشكل طبيعي
قلم تحديد الشفاه
قبل تطبيق أحمر الشفاه، استخدمي القلم المحدد لتلوينهما بالكامل ثم ضعي القليل من المرطب ثم أحمر الشفاه لتحصلي على حجم إضافي بشكل ناعم ومميز.

طبقة من الكونسيلر أو كريم الأساس
عند تطبيق الكونسيلر أو كريم الأساس على الوجه، لا تنسي الشفاه مع التركيز على حدودها الخارجية الطبيعية. بعد ذلك، ارسمي شفتيك بقلم تحديد أغمق من لون الروج الذي ستطبقينه في ما بعد على أن يكونا متناسقين ثم املئي الفراغات الذي يكون بين الخط الحديث الذي رسمته وحدود شفاهك الطبيعية مع تطبيق أحمر الشفاه لتحصلي على شفتين كبيرتين.

تقشير الشفاه
يساعد تقشير الشفاه بشكل دوري ومنتظم للتخلص من الجلد الميت على تعزيز الدورة الدموية، تنعيم الشفاه ومنحها حجم إضافي في حال تم تقشيرها باستخدام العسل الذي يتضمن الكثير من العناصر الغذائية الهامة.
تمارين الشفاه
تساعد بعض الحركات التي نقوم بها على الشفتين في منحهما حجما أكبر، فكل ما عليك القيام به هو ضم  شفتين معا  ومدهما إلى الأمام. حافظي على هذه الوضعية لأطول وقت ممكن ثم أعيدي شفتيك إلى وضعيتهما السابقة وكرري هذه الخطوة عشر مرات وبشكل منتظم حتى تلاحظي الفرق.
خلطات منزلية لنفخ الشفاه
خلطة الخميرة مع البايكنغ باودر
امزجي ملعقة صغيرة الخميرة مع ملعقة صغيرة من البايكنغ باودر، ملعقة صغيرة من النشا  و ½ علبة من الزبادي. قلبي جيدا حتى تتجانس المكونات وتتفاعل الخميرة ثمّ ضعي المزيج في علبة نظيفة وضعيها في الثلاجة لحين الاستعمال. طبقي القليل من المزيج على الشفاه لمدة 15  دقيقة ثم اشطفي. كرري هذه الطريقة ثلاثة مرات في الأسبوع لتحصلي على النتائج المطلوبة.

الفازلين والقرفة
قومي بمزج كمية مناسبة من الفازلين مع القليل من مسحوق القرفة الطازج. اتركي الخليط لمدة 5  دقائق حتى يرتاح ثم طبقيه على شفتيك لمدة 10 دقائق.
خلطة الزعتر والبابونج
قومي بخلط كميات متساوية من مسحوق الزعتر، البابونج الجاف والناعم ولحاء شجر الصفصاف المسحوق. أخلطي ملعقة كبيرة من المكونات مع 250 ملل من الماء الدافئ، بللي قطنة بخلاصة الأعشاب وطبقيها على شفتيك لمدة 20 دقيقة. كرري هذه الطريقة بشكل منتظم لتحصلي على شفاه ناعمة وممتلئة.

الخميرة مع الفازلين
قومي بخلط ملعقة كبيرة من الفازلين مع ملعقة كبيرة من الخميرة وملعقة من حليب البودرة. قبل الخلود إلى النوم، وزعي القليل من المزيج على الشفاه واشطفي في صباح اليوم الموالي. كرري الخلطة حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً