“مِراس” تضيف سفاري دبي إلى محفظتها الترفيهية بإدارة “باركيس ريونيدوس”

“مِراس” تضيف سفاري دبي إلى محفظتها الترفيهية بإدارة “باركيس ريونيدوس”

وقعّت “مِراس” اتفاقية مع “بلدية دبي” لإدارة سفاري دبي والتي تعتبر من أضخم المشروعات الترفيهية والفريدة من نوعها في المنطقة، في حين عينت مِراس شركة “باركيس ريونيدوس” لتشغيل هذه الوجهة وفق أفضل المعايير العالمية.
وبموجب هذه الاتفاقية، ستمثل “مِراس” “بلدية دبي” في إدارة الشركة المُشغّلة لتتولى مهام الإدارة العامة والعمليات التسويقية والإشراف ومراقبة الأداء.
وستقوم “مِراس” بوضع خطط مستقبلية تحرص على ان يتم تطبيقها في السنتين المقبلتين، تشمل توفير تجارب إضافية فريدة تجعل من هذه الوجهة واحدة من حدائق الحيوانات الاكثر تميّزاً في العالم، والتي من المتوقع ان تستقطب مليوني زائر سنوياً.
كما ستعمل “مِراس” على تقديم تجربة “سفاري دبي” ومجموعة من التجارب ضمن مختلف الوجهات التابعة لـ “مِراس”، وذلك من خلال بطاقة دخول واحدة وأسعار مناسبة لتحفيز العائلات والزوار على الزيارة، ولإغناء الخيارات الترفيهية التي توفرها دبي للمقيمين والسياح.
وبهذه المناسبة، قال عبدالله الحباي، رئيس مجموعة مِراس: “تهدف الاتفاقية إلى تقديم سفاري دبي ضمن مجموعة متكاملة من الخيارات التي توفرها وجهاتنا، ما سيشكل إضافة بارزة لمحفظة مِراس من الوجهات الاستثنائية، وتعمل مِراس على ترجمة توجيهات قيادتنا الرشيدة وتعزيز مكانة دبي كأهم الوجهات السياحية، وهدفنا جعل سفاري دبي إحدى أفضل الحدائق من نوعها وأكثرها تميّزاً عالمياً”.
وتابع: “تسعى مِراس من خلال هذه الاتفاقية أيضاً الى دعم ومساندة نمو هذا القطاع عبر تطوير المهارات المحلية في اختصاصات متعددة في مجال رعاية الحيوانات منها على سبيل المثال الطب البيطري، للإسهام في تعزيز التنوع البيئي والحفاظ على الحيوانات المهددة بالانقراض ودعم تكاثرها”.
الجدير بالذكر أن “مِراس” وسعت محفظتها في قطاع الترفيه خلال السنوات الخمس الماضية عبر استثمارات في مشاريع مميزة تبلغ قيمتها الاجمالية 18 مليار درهم، ومنها دبي باركس آند ريزورتس، دبي أرينا، عين دبي، روكسي سينما، هب زيرو، ماتيل بلاي تاون، ذا جرين بلانيت ولاغونا واتربارك الحديقة المائية التي سيتم افتتاحها قريباً في “لا مير”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً