فلاي دبي تدشن رحلاتها إلى مدينة كراكوف البولندية

فلاي دبي تدشن رحلاتها إلى مدينة كراكوف البولندية

دشنت شركة فلاي دبي رحلاتها اليومية إلى مدينة كراكوف البولندية لتكون بذلك أول ناقلة إماراتية تسير رحلات مباشرة إلى المدينة من دبي، ويرتفع بذلك  عدد رحلات الرمز المشترك بين طيران الإمارات وفلاي دبي إلى 90 وجهة.
وقد هبطت رحلة فلاي دبي في مطار جان بول الثاني حيث استقبلت برشاشات المياه التقليدية وكان على متنها طاقم كامل من الجنسية البولندية بمن فيهم الطيار ومساعد الطيار إضافة إلى طاقم الطائرة.
وأوضحت الناقلة أن أسعار الرحلات إلى كراكوف على درجة رجال الأعمال تبدأ من 6755 درهماً مايعادل 8231 زلوتياً بولندياً، بينما تبدأ أسعار الدرجة الاقتصادية من 2325 درهماً مايعادل 1121 زلوتياً، شاملة الضرائب.
وقال نائب الرئيس للعمليات التجارية لمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا والدول المستقلة والإمارات، جيهون ايفندي، في مؤتمر صحافي بمناسبة إطلاق رحلات فلاي دبي الجديدة إلى كراكوف: “نحن سعداء بأن نكون أول ناقلة تشغل رحلات مباشرة ويومية من دبي إلى كراكوف، كما أننا سعداء بالفرص التي التي سيوفرها افتتاح هذا الخط الجديد بالنسبة للتجارة والسياحة بين الإمارات وبولندا”.
وأضاف أنه سيتم تشغيل الطائرة الجديدة من طراز “بوينغ 737 ماكس 8” على الخط الجديد، والتي توفر للمسافرين تجربة سفر إضافة إلى رحلات ربط عبر مطار دبي إلى أكثر من 200 وجهة حول العالم، كما أنها فرصة كبيرة للمسافرين لاستكشاف مدينة كراكوف كوجهة سياحية.
وبيّن ايفندي أن طائرة فلاي دبي من طراز “بوينغ 737 ماكس 8” تتميز بقدراتها الكبيرة من حيث الكفاءة والمحافظة على البيئة، إضافة إلى التصميم الجديد لمقصورة الطائرة، بما فيها المقاعد الجديدة لدرجة رجال الأعمال، التي تتحول إلى سرير بالكامل، فضلاً عن مقاعد الدرجة الاقتصادية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً