أفضل مناطق الجذب السياحي في لاس فيغاس

أفضل مناطق الجذب السياحي في لاس فيغاس

تم تجهيز مدينة لاس فيغاس التي تقع في الصحراء بجميع الإمكانيات ووسائل الراحة والترفيه التي جعلتها واحدة من أبرز الوجهات السياحية في أمريكا الشمالية وأكثرها زيارة على مدار السنة، حيث تقدم لزوارها عدداً لا يحصى من معالم الجذب بما في ذلك مجموعة فريدة من المتاحف وبعض من أشهر الفنادق في العالم والتي تقدم عروضاً مجانية تشمل النوافير الراقصة وعروض الضوء، وعلى بعد رحلة قصيرة بالطائرة الهليكوبتر تقع التلال والجبال التي تقدم جميع الفرص الترفيهية للسياح المغامرين.

حجز فنادق لاس فيغاس عبر بوكينج
أهم الأماكن لزيارتها في لاس فيغاس
1- شارع ستريب

يمتد هذا الشارع المركزي بطول 2.5 ميل عبر المدينة من الشمال الشرقي إلى الجنوب الغربي، وهو موطن العديد من المباني المثيرة للإعجاب بما في ذلك 15 من أكبر 25 فندقاً في العالم، وفي المساء يقدم مشهد لا مثيل له من الأضواء الملونة.
اقرأ المزيد.. تعرف على أفضل الأماكن لزيارتها في ولاية نيفادا
2- شارع فريمونت

يقع شارع فريمونت المخصص للمشاة في وسط مدينة لاس فيغاس القديمة، وهو يقدم للزوار تجربة مجانية مذهلة للاستمتاع بالعروض والفقرات الترفيهية التي يؤديها الفنانون في الهواء الطلق، وهناك جزء من الشارع مظلل بأضواء LED التي تقدم مشهد مذهل للمشاة.
3- الهليكوبتر

تعد جولة الهليكوبتر واحدة من الأنشطة الأكثر شعبية في لاس فيغاس وخاصة لدى المسافرين الذين لديهم وقت محدود، وهناك الكثير من الشركات التي تقدم جولات الطائرات الهليكوبتر وتشمل الجولة مشاهدة المعالم البارزة في المدينة المناطق الطبيعية المحيط بها.
4- فندق فينيتيان وجولات الجندول

يقدم فندق فينيتيان الذي يعد واحداً من أرقى المنتجعات في المدينة ويقع في شارع ستريب العديد من مناطق الجذب السياحي المثيرة للاهتمام التي تشبه مدينة البندقية، حيث يحتوي على ممرات التسوق والقنوات المائية ورحلات الجندول وبعض الجسور مثل جسر ريالتو وجسر سايز.
5- فندق باريس وبرج إيفل

يعد فندق باريس واحداً من أكثر الفنادق شهرة في شارع ستريب فهو يجذب الأنظار بنموذج طبق الأصل لبرج إيفل وتحتوي قمة البرج على مطعم فاخرة وسطح مراقبة يقدم إطلالات رائعة على المدينة بزاوية 360 درجة.
6- منتجع بيلاجيو وعروض النافورة

يحتضن منتجع بيلاجيو مجموعة واسعة من المعالم السياحية بما في ذلك معرض بيلاجيو للفنون الجميلة والحديقة الشتوية والحدائق النباتية ومنتجع صحي فضلاً عن بعض من أرقى المطاعم في لاس فيغاس، وتقدم منطقة ما وراء اللوبي صالة ذات مواضيع متغيرة تتراوح من عروض الربيع النباتية إلى العروض الفنية، ولكن الميزة الأكثر شهرة هي النافورة الموسيقية الراقصة التي توصف بأنها أروع عامل جذب مجاني في لاس فيغاس.
7- فندق ميراج والبركان الثائر والحديقة السرية

يجذب فندق ميراج في شارع ستريب الأنظار بفضل البركان الذي ينفجر على فترات منتظمة، أما في الداخل فتجذب الحديقة السيرة الكثير من الزوار لمشاهدة مجموعة واسعة من الحيوانات الغربية بما في ذلك الأسود البيضاء بالإضافة إلى موائل الدلافين المدربة في أحواض سباحة ضخمة.
قد يعجبك.. أفضل التجارب السياحية في رود آيلاند الامريكية
8- عجلة فيريس العالية

تقع عجلة فيريس العالية التي يصل ارتفاعها إلى 550 قدماً قبالة شارع ستريب، وتوفر للركاب إطلالات رائعة على المدينة والمنطقة المحيطة بها من خلال نوافذ الكبائن التي تستطيع كلاً واحدة منها استيعاب ما يصل إلى 40 شخص وتستغرق الدورة الواحدة 30 دقيقة.
9- قصر القيصر والكولوسيوم

قصر القيصر هو واحداً من أشهر الفنادق في لاس فيغاس، فهو مجمع ضخم وسط شارع ستريب دائم التطور، ويشتهر بالعروض العالمية التي تقام في قاعة الحفلات الموسيقية الضخمة المعروفة باسم “الكولوسيوم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً