كاميرا Blackmagic Pocket السينمائية يمكنها التسجيل بدقة 4K مباشرة إلى قرص SSD الخارجي

كاميرا Blackmagic Pocket السينمائية يمكنها التسجيل بدقة 4K مباشرة إلى قرص SSD الخارجي

لقد قمنا بإلقاء نظرة على كاميرا Blackmagic Pocket السينمائية الجديدة هذا الأسبوع، والتي تعمل بدقة 4096 × 2160 وتحتوي على مستشعر بحجم 43 وتتضمن بطاقات SD وUHS-II وCFast بالإضافة إلى منفذ USB-C الذي يمكن التسجيل مباشرة من خلاله على قرص SSD او قرص فلاش خارجي، وهذا يعني ان نقل الوسائط إلى وجهتها النهائية سيعمل بشكل أسرع.
هذه الكاميرا مصنعة من ألياف الكربون المركبة مما يجعلها متينة وخفيفة، ويوجد على الجانب الأيمن منها قبضة متعددة الوظائف والتي تسمح لك بالوصول السريع إلى زر الطاقة وزر بدءايقاف التسجيل والصور الثابتة وISO ومصراع الكاميرا والفتحة وتوازن اللون الأبيض ووظائف أخرى.

اعلان

وقد ذكر صانعو هذه الكاميرا ميزة تصوير الأفلام بجودة عالية وذلك بفضل 13 نطاق ديناميكي واسع. كما يصل الضوء المنخفض إلى 256000 ISO، وتتضمن أيضاً كاميرا Blackmagic الجيل الرابع من ألوان Blackmagic العلمية لالتقاط الصور او تسجيل المقاطع، وسيتمكن المستخدمون من التقاط صور بدقة 4K حتى 60 إطار في الثانية.

وتتضمن الكاميرا أيضاً شاشة LCD تعمل باللمس حجمها 5 بوصة، والتي تستحوذ جزء كبير من الجزء الخلفي للكاميرا، مما يسمح لك بمعاينة الصورة والفيديوهات، هذا وبالإضافة إلى عناصر التحكم التي تظهر على الشاشة والتي تشمل الوضع والمدرج التلقائي وميزة التركيز والنقل. تعمل الكاميرا بنظام تشغيل Blackmagic OS الخاص بالشركة نفسها والمستخدم في كاميرات URSA Mini وURSA Broadcast، ويمكن للمستخدمين أيضاً معاينة الوسائط التي يلتقطونها باستخدام مقبس مخرجات HDMI كامل الحجم.
أما بالنسبة للصوت، تتضمن الكاميرا عنصر إدخال XLR الصغير مع 48 فولت من الطاقة الوهمية، حيث سيتمكن المستخدمون من التحكم في الكاميرا عن بعد عبر بلوتوث، بالإضافة إلى استخدام LUTs 3D للتسجيل والرصد، هذا وبالإضافة إلى إمكانية تسجيل الوسائط في الملفات القياسية المفتوحة مثل 10-bit ProRes و12 bit RAW.
ستتوفر كاميرا Blackmagic Pocket السينمائية بدقة 4K في وقت لاحق من هذا العام بسعر 1295 دولار.
المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً