بالصور: شاهدي أجمل الإكسسوارات المعدنية للديكور العصري

بالصور: شاهدي أجمل الإكسسوارات المعدنية للديكور العصري

مع تطور وقتنا الراهن أصبحنا نبحث عن كل ما يجعلنا نتماشى مع متطلباته بشكل أنيق وفخم في أبسط تفاصيل حياتنا، فالديكور مثلا يعد أحد أبرز العناصر التي تكشف الكثير من جوانب حياتنا الشخصية حتى ولو لم نتحدث عنها. إذا كنت سيدتي من محبات الفخامة واللمسات العصرية الجذابة، سنقدم لك في مقال اليوم طريقة توظيف الإكسسوارات المعدنية بشكل مميز للحصول على ديكور رائع لبيتك.
طريقة استخدام الإكسسوارات المعدنية في الديكور
الإكسسوارات الصغيرة: استخدمي القطع المعدنية الصغيرة ذات الأحجام المتفاوتة والمختلفة، وزعيها بشكل مميز على الطاولات الخشبية المنخفضة لإضافة لمسة مميزة على ديكور غرفة المعيشة.
أغطية المصابيح: طريقة مميزة وأنيقة لإضافة لمسة براقة مبهجة، جربي سيدتي اعتماد مصابيح إضاءة بأغطية معدنية تنسدل بفخامة من السقف. يمكنك اختيار اللون البرونزي الذي يتماشى مع الأثاث الخشبي بكل أناقة.
أواني الزهور: للحصول على لمسة من الفخامة الكلاسيكية، جربي استخدام الأواني المعدنية باللون الذهبي لتزييت الرفوف أو الطاولات الجانبية.
قواعد الإضاءة: يمكنك سيدتي الحصول على لمسة بارزة من الفخامة من خلال اعتماد أباجورات إضاءة بقواعد معدنية باللون الفضي على الطاولات الجانبية وتنسقها مع إكسسوارات صغيرة لامعة.
الأوعية المعدنية: أضيفي لمسات أنيقة حتى على مدخل البيت من خلال تعليق أوعية النباتات والزهور على لوحات خشبية بسيطة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً