هاتف ZTE Iceberg القادم من المتوقع أن يأتي بشاشة تحتوي على نتوء مزدوج

هاتف ZTE Iceberg القادم من المتوقع أن يأتي بشاشة تحتوي على نتوء مزدوج

كما رأينا في هذا العام أن معظم الهواتف الذكية تأتي بنوء في الشاشة في الجزء العلوي منها، ولقد رأينا ذلك لأول مره على هاتف iPhone X، لكن شركة ZTE تخطط لإضافة شئ جديد في هذا الإتجاه، حيث تم رصد هاتفها القادم من قبل WinFuture، وتم تسريب مجموعة من الصور له والتي تعرض بعض مواصفاته، وهناك تسريبات تقول بأنه سيطلق عليه Iceberg، وهذه التسريبات تأتي من قبل IF World Design Guide لذلك من المتوقع أن تكون صحيحة بنسبة كبيرة.

اعلان

تظهر هذه الصور المسربة التفاصيل الأهم لهذا الهاتف وأهمها هي التصميم، فمن الخلف لا يختلف كثيرًا عن باقي الهواتف الذكية، فيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة، وبمستشعر لبصمات الأصابع، وبواجهة خلفية زجاجية أيضًا، لكن الأهم هي الواجهة الامامية التي تحتوء على نتوء في الجزء العلوي من الشاشة ونتوء في الجزء السفلي منها أيضًا.
بالنسبة للنتوء العلوي للشاشة فيحتوي على مكبر الصوت والكاميرا الامامية ومستشعر الإضاءة المحيطة، أما بالنسبة للنتوء السفلي للشاشة فيحتوي على مكبر صوت فقط، مما يمنح المستخدمين مكبرات صوت استريو أمامية رائعة، ويبدو أنها ستكون من مميزات الهاتف الرئيسية بالفعل.

لكن من أبرز مواصفات هذا الهاتف أيضًا هي وجود دبابيس في الجزء الخلفي للهاتف، والتي من الواضح تستخدم لشحن الهاتف لاسلكيًا.
كما يأتي هذا الهاتف بحواف زجاجية شفافة مما تجعله يشبه قطعة من الجليد كما تقول ZTE، ولا توجد معلومات حول موعد الإعلان عنه، لكن من المتوقع أن يتم ذلك في العام المقبل.
المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً